الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صحة وبركة».. تفسير رؤية النجاح في المنام

الإثنين 05/يوليه/2021 - 12:39 م
هير نيوز

تعد رؤى المنام والأحلام ترجمة عملية للواقع المعاش، ويستطيع الكثيرون ابتكار حلول لمشاكلهم خلال النوم، وقد نشاهد في النوم تفاصيل كثيرة بعضها يمثل أمنيات حقيقية لنا والأخر مخاوف نتمنى ألّا تداهمنا.

رؤيا النجاح

في مثل هذا الوقت من كل عام، مع دخول موسم امتحانات الثانوية العامة، تزداد الاستفسارات وطلبات التعبير حول رؤى المنام التي تتضمن إعلان نتائج وتحقيق النجاح في الامتحانات، على الرغم من أن الحالم أو الحالمة لا يكون طالبًا أصلًا ولا يخوض امتحانا دراسيًّا في الواقع.

وتمثل رؤيا النجاح في الامتحان واحدة من الرؤى التي تطمئن الرائي وتجعله أكثر حيوية ونشاطًا في حياته اليومية، ويختلف النجاح وفقاً لعدة أمور، وهي تحمل أكثر من دلالة، وفي المطلق ترمز إلى الأشياء المبهجة والحياة السعيدة.

اقرأ أيضًا.. 

تفسير حلم البيض البلدي في المنام للأمهات

ابن سيرين

يرى ابن سيرين، أشهر مفسري الأحلام، أن رؤيا النجاح من الرؤى المميزة، والتي تُبشر الرائي بقدوم أيام مليئة بالفرح والأنباء السارة، كما يدل على الفرج القريب وتبدل الحال إلى الأفضل وتحقيق الكثير من الأهداف والسعي الدؤوب نحو المستقبل والتفكير بجدية في الغد، وتشير أيضًا إلى إيجاد الحلول المناسبة للكثير من المسائل المعقدة التي تواجه الإنسان في حياته.


نظرة ثاقبة

ويرمز النجاح في المنام كذلك إلى النظرة الثاقبة والتخطيط الجيد وتحديد الأولويات والتمهل قبل الإقبال على الأمور التي تبدو له جديدة ولا يملك عنها أي خبرة أو معلومة، ويدل النجاح على الوفرة في الرزق والبركة في الحياة والتوفيق في الأعمال وكثرة النعم، ورؤية النجاح في المنام ترمز إلى الأشياء المُتعلقة في العقل الباطن، والتي تتمثل في كثرة التفكير بشأن المستقبل والقلق الذي يساوره في المشاريع التي يرغب في القيام بها، والأوهام التي تقضي على آماله دون أي جهد.

بشارة

وتكون رؤيا النجاح بمثابة بشارة بأن يستكمل الرائي طريقه ولا يخشى شيئًا، ويبدأ في القيام بالأعمال التي قام بتأجيلها لفترات طويلة؛ خوفًا من أن تفشل، ويكون النجاح دلالة على الأرباح الكثيرة والتجارة الرائجة والمهارات الخاصة، والنجاح صحة وعافية في منام الرائي وبركة في ماله وعمره وعمله.


اقرأ أيضًا.. 

ads