الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيوب ومميزات الجوزاء.. وصفة ذميمة لدى ستات البرج | فيديو

الأحد 04/يوليه/2021 - 01:39 م
هير نيوز

قالت هالة عمر خبيرة الأبراج: إن الأبراج الهوائية تتسم بصفات مختلفة عن بقية الأبراج وهي الخيال والمود المختلف من وقت إلى آخر ومن ثانية إلى أخرى.

وأشارت إلى أن أصحاب الأبراج الهوائية في كثير من الأحيان يتحدثون في موضوع، ويفكرون في آخر، وهم برج الجوزاء والدلو والميزان، ولديهم قدرة على الجمع ما بين أشياء كثيرة في نفس الوقت، وخصوصًا برج الجوزاء؛ لأنهم يتصفون بذكاء شديد لانتسابهم لكوكب عطارد.

وتابعت: أطفال برج الجوزاء يجهدون آباءهم دائمًا لنشاطهم العالي وتفكيرهم الكثير؛ لأنهم يعشقون الفضول ومعرفة الأشياء، وتكوين صداقات كثيرة وعلاقات متعددة مع البشر.


وأضافت خبيرة الأبراج،  خلال استضافتها في برنامج "شارع شريف" المذاع على فضائية "الحياة": من الصفات التي يجب أن يبتعد عنها برج الجوزاء خصوصًا من السيدات هي صفة النميمة؛ لاهتمامهم بالناس وأمورهم وإيجاد طرق متعددة للتواصل معهم، ومعرفة خصوصياتهم.

وأشارت إلى أن برج الجوزاء يتميز باكتساب الخبرة كل يوم؛ لأنه يحب أن يجرب الأشياء الجديدة كل فترة، فتكسبه خبرة؛ لذا عندما يكبر أصحاب هؤلاء البرج يمكن أن يقال عنهم إنهم حكماء البشر.

اقرأ أيضًا..


وأشارت هالة عمر إلى أنه ينزعج منهم الناس والأصدقاء؛ لأنهم في كثير من الأحيان يحبون السخرية من البشر ومن كل ماحولهم، وذلك في مبادرة اجتماعية منهم؛ حتى يضمنوا التواصل مع الجميع ويجددوا العلاقة مهم.

واختتمت خبيرة الأبراج: من الصفات التي تتميز بها شخصيات برج الجوزاء يتميزون بأنهم شخصيات جذابة وملفتة للأنظار، وتتمتع سيدات الجوزاء بشخصية مرحة مليئة بالحيوية، وشخصية جدية وواقعية، ودقيقة الملاحظة، كما أنها حساسة وعاطفية ورومانسية، ومخلصة وصادقة.

ads
ads