الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تنشر صوراً بفستان حفلتها بالأوبرا.. وهير نيوز تكشف سر تصفيق النساء لها

السبت 03/يوليه/2021 - 07:44 م
أنغام
أنغام

نشرت الفنانة أنغام صورًا جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من حفلها الاخير على مسرح مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وظهرت أنغام بإطلالة جذابة، حيث ظهرت مرتدية فستانًا انيقًا، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة ناعمة أعلى الكتف دون تكلف منها.

أحيت الفنانة أنغام، الخميس الماضي، حفلا غنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، بحضور كامل العدد من جمهورها ووسط إجراءات احترازية.

ولاقت أنغام تصفيقاً حاراً من السيدات خلال حفلها مساء اليوم الخميس بدار الأوبرا المصرية، حيث مازحت جمهورها أثناء غنائها أغنية " متلخبطة " على المسرح المكشوف بدار الأوبرا موضحة أنه دائما ما يتهم الرجال بنات حواء بالتغير والتقلب في المشاعر والجنون".

وأضافت قائلة إن"الرجال في حقيقة الأمر هم المجانين " وهو ما آثار إعجاب السيدات الحاضرات الذين أثنوا على رأيها وصفقوا لها.

ومازحت أنغام جمهور الحاضرين، قائلة "كلنا بحالات إحنا شوية مجانين وهما شوية مجانين".

اقرأ ايضاً: 
وفاء عامر: «ابني كبر ورايح الجامعة».. وفخورة بمشاركتي في ثورة 30 يونيو


وردت أنغام على أحد الحاضرين بوصفها ست العاقلين قائلة "عشان أنت ما تعرفنيش"، وأشارت إلى المايسترو هانى فرحات قائلة "هو ده اللي عارف وشاف 30 سنة جنان".

يأتي هذا الحفل ضمن برنامج الأوبرا الصيفية على مسرح النافورة، وكان من بين حضور الحفل الملحن عزيز الشافعي.

قدمت أنغام خلال الحفل، مجموعة من أجمل أغانيها ما بين القديم والجديد، واشعلت حماس جمهور الحفل الذي تفاعل معها في غناء عدد كبير من الأغاني.

وعبّرت أنغام، عن اشتياقها لجمهورها قائلة: "بحبكوا وحشتوني"، كما قامت بغناء أغنية "حالة خاصة جدا" وهي أغنية من ألبومها المصري الأخير.




ads