الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعروس صيف 2021.. أحدث موديلات مشابك الشعر لتسريحة جذابة

الخميس 01/يوليه/2021 - 02:39 م
هير نيوز

في يوم العرس، تهتم كل فتاة بتفاصيل فستانها وتسريحة شعرها، وتظل تسريحة الشعر هي أكثر ما يميز العروس؛ حيث تلتفت الأنظار أولاً إليها؛ لذلك تختار التسريحة بعناية كبيرة، ويجب أن تختار مشابك الشعر لتظهر بتسريحة جذابة وأنيقة؛ حيث إن مشابك الشعر من الإكسسوارات المهمة التي تبرز جمال تسريحة العروسة.

 تقدم بوابة«هير نيوز»، أحدث موديلات مشابك الشعر لتسريحة جذابة لعروس صيف 2021 كما يلي:



1- مشبك شعر ورود


يعتبر مشبك الشعر المرصع بالورود، من أكثر المشابك نعومةً وتميزًا هي تلك التي صممت على شكل ورود وتناسب تسريحات الشينيون، ويعد من الصيحات المميزة لعروس صيف 2021، ويناسب الأعراس النهارية والحفلات المقامة في أماكن مفتوحة.

 

 2- مشبك شعر مرصع باللؤلؤ


يظل مشبك شعر مرصع باللؤلؤ، محتفظاً بإطلالته الجذابة، رغم ظهور العديد من التصاميم المبتكرة في مشابك شعر العروس لكن يظل هذا المشبك، هو الأجمل والأنعم، ويضفي أنوثة على العروس، كما أن إطلالته تكون جذابة وأنيقة.



اقرأ أيضًا.. 


3- مشبك شعر مرصع بالكريستال


يجعل مشبك شعر مرصع بالكريستال، إطلالة العروس فاخرة وفخمة، ويمكنك اختيار مشبك شعر مرصع بالكريستال والأحجار الكريمة الشفافة كما يمكن دمج هذا الصنف من المشابك مع أحجار أخرى كاللؤلؤ العاجي.


4- مشبك شعر فضي

يعتبر مشبك شعر فضي مناسباً ويتماشى هذا المشبك مع الفساتين البيضاء وأطقم المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض.
 


5- مشبك شعر جانبي

يناسب مشبك شعر جانبي، تسريحة الشعر المنسدل أو الشعر المرفوع بالكامل، يمكنك اختيار مشبك شعر عريض وتثبيته بشكل جانبي على التسريحة، سيجعلكِ تظهرين بمظهر أنيق.


6- مشبك شعر ذهبي

يعد مشبك شعر ذهبي، مناسبًا حال اختيارك فستانًا عاجيًّا أو ذهبيًّا أو أوف وايت، على أن يتم اختيار مجوهرات تتوافق في ألوانها مع هذه الدرجات، لتظهري بإطلالة رائعة وأنيقة.

اقرأ أيضًا.. 

ads