الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تفعل البنات آخر يوم امتحانات في الجامعة؟

الخميس 01/يوليه/2021 - 08:05 م
هير نيوز

اقتربت نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021، ويغلب على الفتيات الشعور بالسعادة لانتهاء الامتحانات وبداية عطلة الصيف لهذا العام.

ولكن في الوقت نفسه يشعرن بالاستياء بسبب افتقاد صديقات الدراسة لفترة طويلة بعد انتهاء الامتحانات، ولهذا السبب يحاولن الاحتفال معا وقضاء أيام الامتحانات الأخيرة في استمتاع بوجودهن معًا.

وعند استطلاع الفتيات عن آخر يوم في امتحانات الجامعة، قالت مونيكا الطالبة بكلية الآداب بجامعة حلوان: «آخر أيام امتحانات الجامعة تكون صعبة علينا لأننا سوف نفتقد الجامعة كثيرا طوال فترة العطلة الصيفية، كما نفتقد الحصول على المحاضرات والتجمع مع أصدقائنا والاستمتاع معا، ولكن ما يخفف عنا تلك الفترة هو تخلصنا من توتر وإجهاد الامتحانات وحتى نعوض فترة حرماننا من أصدقائنا نقوم بالتجمع معا والخروج للتنزه في آخر أيام الامتحانات».

اقرأ أيضًا..

ومن جانبها قالت سيمون: «فراق الجامعة والأصدقاء شيء مزعج بالنسبة لنا ولكن ما يهون علينا قليلا هو التجمع مع الأصدقاء في آخر أيام الامتحانات سواء لتناول الغذاء معا أو الخروج للتنزه في الحدائق والتقاط الصور التي تكون ذكرى معنا طوال سنوات الجامعة، وحتى وسط الإجازة الصيفية نستمتع بالخروج معا والسفر أحياناً للشواطئ، حتى نستمتع بالإجازة معا».

وعبرت منة عن سعادتها بانتهاء فترة الامتحانات والحصول على فترة للراحة والبقاء في المنزل، وقالت: «فترة العطلة تكون بمثابة وقت للراحة بالنسبة لي والاستمتاع، ولذلك يكون أخر يوم في الامتحانات يوم سعيد بالنسبة لي مع اصدقائي ونحتفل معا بانتهاء فترة الامتحانات ونخرج للتجمع في أي كافيه مع تناول الحلوى وتبادل الضحك والتقاط الصور ثم نبدأ في إجازة طويلة بعيداً عن بعضنا حتى تجمعنا الجامعة مرة أخرى بعد العطلة الصيفية».

ads