الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهيناز تكشف أسرار حياتها لـ"هير نيوز": بحب شغل التريكو

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:06 م
هير نيوز

شاهيناز صوت قوي خطفت القلوب به منذ ظهورها لأول مرة منذ سنوات في برنامج المسابقات "ستار ميكر"، ووقتها اشتهرت بأغنية "قولي قولي"، واليوم خصت "هير نيوز" بعدد من التصريحات عن مشوارها منذ ستار ميكر حتى الآن.

عن برنامجها "دندنة" قالت إنها سعيدة جدًّا بالتجربة؛ لأنها مختلفة والبرنامج خفيف ويمثل الكثير مننا لأن مافيش حد تقريبًا مبيحبش يدندن أو يغني خلال يومه ولو حتى جزء من أغنيته المفضلة.
وعن جديدها في الغناء قالت: "الجديد الفترة الجاية إن شاء الله هو الميني البوم اللي هايتضمن مجموعة من الأغنيات بشكل مختلف مع الاحتفاظ بالاستايل اللي الناس حبتني بيه الكلمات لمجموعة من الشعرا زي ناصر الجيل محمد عبد الحميد أيمن شحاتة مصطفى الريدي، الألحان والتوزيع لآدم حسين هانصور منها إن شاء الله فيديو كليب كل فترة".

أما عن سر الأغاني السينجل وانتشارها أكدت أن انتشارها نظرًا لقلة وجود شركات الإنتاج وطبعًا "بقيت حل لكل المطربين اللي بينتجوا شغلهم؛ لأن تكلفه الإنتاج عالية".

وعن أحب ألوان الغناء لها قالت: "أنا بحب كل ألوان الموسيقى، ما أقدرش أحدد لون معين بس أي لحن يعجبني بتمنى".


وعن برامج المسابقات التي تعتبر شاهيناز واحدة من خريجيها قالت: "والله برامج المسابقات خرّجت نجوم كتير ويتبقى عنصر مهم جدًّا لانتشار الفنان، وبتخلي الناس تعرفه بسرعة لكن المشكلة في الصعوبات اللي بيواجهها الفنان بعد ما بيتخرج من المسابقة".

وعن رغبتها بعد هذه السنوات أن تكون عضو لجنة تحكيم أكدت أن "فكرة إني أكون عضو في لجنه تحكيم ما أقدرش أحكم عليها بس أكيد ده لو حصل هاكون طيبه جدًّا مع المتسابقين".


أما عن التمثيل في حياتها أضافت: "أنا بحبه وبالفعل مثلت بدور بطولة على المسرح في المسرحية الغنائية فرحانة على مسرح محمد عبد الوهاب كانت إخراج حسام الدين صلاح وتأليف محمد الصواف، وبمشاركة استعراضات فرقه رضا".
وعن رغبتها في تقديم دويتو غنائي أكدت أن "فكرة الدويتو فكرة أكيد حلوة بس المهم تكون فيه كيميا بين الصوتين اللي بيقدموه".


أما عن تفكيرها في تقديم تترات الأعمال الدرامية، فقالت: "تترات الأعمال الدرامية مهمة لأي مطرب وخاصة لما يكون عمل ناجح لفنانين محبوبين ولهم شعبية عند الناس".

وعن هوايتها بعيدًا عن الغناء قالت: "هواياتي مختلفة بحب أسمع أغاني كتير بكل اللغات والألوان، وبحب القراءة جدًّا، وبحب الأشغال اليدوية زي التطريز وشغل التريكو".

اقرأ أيضًا..

ads
ads