الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحظة سقوط جنات في حمام السباحة ..فيديو

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:52 ص
هير نيوز

نشرت المطربة جنات جمهورها مقطع فيديو لها اثناء سقوطها في حمام السباحة فيما كانت تمسك بيد ابنتها الصغيرة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وظهرت جنات أثناء سيرها على حافة حمام السباحة، وظهرت وهي تسقط مع ابنتها بشكل مفاجئ داخل المسبح وكتبت: "ما يقع اللي الشاطر.. جنات".

آخر البومات جنات «أنا في انتظارك»، تم طرحه العام الماضي عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية.

كانت جنات كشفت عن بداية علاقتها بمصر، حيث قالت: إن علاقتها بمصر بدأت منذ 20 عاما"، مشيرة إلى أن أول حفلة قدمتها كانت في دار الأوبرا وكانت بفضل الأستاذ وجدي الحكيم"، معقبة: "الدكتور وجدي الحكيم احتضني وقدمني للجمهور وللبرامج"، مؤكده: "حبي لمصر جاء منذ هذه اللحظة".

وتابع: وأول طريق ليا للغناء كان في مهرجان في دبي عام 2000 لاكتشاف المواهب على مستوى الوطن العربي، وتم ترشيحي لأن أمثل المغرب في المهرجان"، قائلة: "لجنة التحكيم كان فيها أساتذة كبار منهم الأستاذ وجدي الحكيم".

اقرأ أيضًا:
 على طريقتها الخاصة.. جنات تحتفل بعيد الأم من المغرب


وأضافت المطربة جنات، خلال استضافتها مع الإعلامية "ياسمين عز"، ببرنامج "ليلة الخميس"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر، "أنا كسبت أفضل صوت في المهرجان.. ولجنة التحكيم حينها أحبوني واكتشفوني، ودعوني لزيارة مصر والغناء في الأوبرا.. وأنا حبيت الفكرة".

واختتمت الفنانة "جنات"، الحلقة في غناء "نوم الظالم عبادة"، على الهواء.    


ads
ads