الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح من الميك أب ارتيست "منة ياسر" للعرائس يوم الزفاف

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 01:32 م
هير نيوز


أصبحت مهنة الميك أب ارتيست أكثر انتشارًا وأهمية في السنوات الأخيرة، خاصة لدى العرائس في حفلات الخطوبة والزفاف؛ حيث لا تتخلى أي فتاة عن اختيار ميك أب ارتيست ماهرة ليوم الزفاف حتى تجعلها في أفضل مظهر وإطلالة لها في ليلة العمر.

وتحدثت "هير نيوز" مع إحدى الفتيات التي حققت نجاحًا مذهلًا في مجال التجميل والمكياج وحصلت على شهرة كبيرة بين الفتيات، وهي الميك أب ارتيست منة ياسر، الحاصلة على بكالوريوس التجارة من جامعة حلوان، واتخذت مجال التجميل والمكياج كمهنة لها؛ من أجل تنمية موهبتها وحبها لوضع الميك أب لنفسها.


اقرأ أيضًا..



وقالت منة ياسر: «كان لدي موهبة قديمة بوضع المكياج لنفسي حتى لو بأدوات بسيطة منذ أن كنت في ثانوية عامة، كنت أجرب أن أضع الميك أب لنفسي كثيرًا، كما كنت أجرب على أصدقائي، وبعد التخرج في الثانوية حصلت على كورس ميك أب، وبدأت أمارس المهنة باحترافية».

وأضافت: «الميك أب أصبح مهمًّا جدًّا في يوم الزفاف؛ لأنه يكون أكثر شيء ظاهر ويجعل العروس راضية عن نفسها وشكلها مائة بالمائة؛ لأن ذلك يعطيها ثقة بنفسها وسعادة طوال يوم الزفاف، وبعد أن أضع المكياج للعروسة أشعر بالسعادة الشديدة لسعادتها، وتعليقاتهن تجعلني أشعر بالفرحة لأني جعلت يومها جميلًا ومميزًا».


اقرأ أيضًا..



وأشارت منة ياسر إلى أن التوتر هو شعور طبيعي لدى جميع العرائس التي قابلتها في مجال عملها، كما أنه يؤثر على شكل العروس ويجعلها مجهدة، ودائمًا ما ننصح الفتيات بعدم التوتر؛ لأنه يؤثر على مظهرها وبشرتها في يوم زفافها.


وأكدت منة ياسر، أن مهمة الميك أب أرتيست يجب أن تعمل بها الفتاة التي تمتلك موهبة في وضع المكياج بشكل مناسب ومتناسق الألوان؛ وذلك حتى يمكن أن تنجح في ذلك وتساعد الفتيات في مناسباتها المهمة، مع ضرورة تعلم دورات تدريبية في وضع المكياج قبل العمل في ذلك المجال.


ads
ads