السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات عبايات الخروج .. والأسعار تبدأ من 300 لـ 600 جنيه

الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 01:11 ص
هير نيوز

تفضل البنات والسيدات ارتداء العبايات الملونة أثناء خروجهن، خاصة في الاجتماعات العائلية والزيارات المنزلية، كما تفضل بعضهن ارتدائها في الخروجات سواء للتنزه أو التسوق، وبعضهن لا يعرفن أبرز موديلات العبايات المصرية الرائجة في صيف 2021 وأسعارها.

بوابة «هير نيوز»، تقدم أحدث موديلات عبايات الخروج الملونة وأسعارها والتي صنعت بأيادِِ مصرية، من خلال سهر محمود، صاحبة محل عبايات.



1- عبايات خروج سادة

تتميز عبايات الخروج السادة بأنها تناسب كافة الأذواق، حيث يفضل الكثيرون شراءها وتنسيق حجاب مناسب عليها، وهناك مصنوعة من الكريب أو الكتان أو القماش التركي أو الشيفون، ويمكنك ارتداؤها  عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة، أو في المتنزهات والسهرات، وهناك عشرات الموديلات وتتراوح أسعارها من 300 لـ600 جنيه على حسب موديل العباية.


2- عبايات خروج بأكمام الفراشة

تعتبر عبايات خروج بأكمام الفراشة، من الموديلات المحببة لدى الكثير من الفتيات والسيدات، فهي سهلة الرداء والتنسيق أيضا، ومتعددة الأشكال والخامات الكثيرة، وتتميز بأنها فضفاضة وبأكمام تشبه أجنحة الفراشة، ويتم تصنيعها من الكثير من الخامات، مثل الشيفون والكريب والليكرا المصري والستان والقماش التركي، ويبدأ سعرها من 250 لـ400 جنيه.



3- عبايات  مطرزة من منطقة الصدر

كما تعتبر عبايات مطرزة من منطقة الصدر، من أحدث الموديلات التي تفضلها الفتيات تحدياً خاصة في العبايات الملونة، وفي الأغلب تكون مكونة من قطعتين تكون الداخلية ليكرا والخارجية مصنوعة من الشيفون، أو تكون الداخلية من الستان والخارجية مصنوعة من الدانتيل،وسعرها يبدأ من 300 لـ 600 على حسب نوع العباية.



4- عبايات خروج مطرزة بألوان الباستيل

وتعتبر العبايات الملونة بأحد ألوان الباستيل الفاتحة، موضة رائجة للفتيات في سن العشرينات والثلاثينات، تمنحهن إطلالة مشرقة  ويمكن تنسيقها مع حذاء وشنطة يد بألوان مناسبة وسعرها نحو 400 جنيه.



5- العبايات الفضفاضة

تعتبر  العبايات الفضفاضة، من الموديلات المريحة للفتيات والسيدات، وتكون بتصميم واسع وبكمين فضفاضين، ويمكن ارتداؤها مغلقة أو مفتوحة وارتداء توب أسفلها بلون أفتح قليلا منها أو تيشيرت وبنطلون أو جيبة وبنطلون، وتنسيقها مع شنطة وحذاء مناسبين ويتراوح سعرها من 250 لـ 350 جنيها.


6- العبايات ذات حزام

كما تعد العبايات ذات حزام سواء من الداخل لتستطيع السيدات توسيع وتضييق العباية حسب المقاس، أو من الخارج بإضافة حزام خصر، من أبرز الموديلات وهي متعددة الألوان ويمكن تنسيقها مع حذاء بكعب عالي وتتراوح اسعارها من 300 وحتى 500 جنيه.

6- عبايات خروج ملونة مفتوحة من الأمام 

تتميز عبايات خروج ملونة مفتوحة من الأمام بألوانها الجميلة والجذابة، وتكون فضفاضة ومريحة جدًا، ومفتوحة من الأمام، أو مغلقة من خلال وضع حزام الخصر، وتكون مغلقة في الجزء العلوي ومفتوحة من الأسفل ليجعلك في إطلالة أنيقة، سواء كانت ملونة أو سادة أو منقوشة وسعرها من 400 لـ600 جنيه.
 

8- عبايات خروج رسومات

تعتبر عبايات خروج رسومات من العبايات ذات الألوان المتعددة والرسومات المبهجة التي تجعلك تظهرين بإطلالة شبابية ومختلفة عن المعتاد، وتناسب الخروجات النهارية أكثر وتتراوح أسعارها من 300 لـ500 جنيه.

اقرأ أيضًا..

ads