الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ألبس إيه في فرح صاحبتي؟.. أفكار فساتين سواريه لإطلالة جذابة

الإثنين 28/يونيو/2021 - 07:10 م
هير نيوز

تتساءل الكثير من الفتيات اللاتي يريدن ارتداء فساتين لحضور مناسبات عن أفكار الفساتين المناسبة لهن، كما تتساءل بعضهن « ألبس إيه في فرح صاحبتي؟»، حيث إن البعض لا يعرف الفساتين المواكبة لموضة صيف 2021.

وتقدم بوابة «هير نيوز» أفكارًا للفساتين السواريه الملائمة للمناسبات ردًا على سؤال « ألبس إيه في فرح صاحبتي؟»، من خلال أمنية مصطفى مصممة الأزياء.



1- فستان سواريه دانتيل

يعتبر الفستان السواريه الدانتيل، من الفساتين الرائجة في موضة 2021، حيث إن موضتها لا تبطل مع مرور الزمن، ويكون الفستان من الحرير أو حتى الكتان مع فتحات صغيرة ونقشات متكررة بالدانتيل، أو يكون الدانتيل أيضًا أشبه بالشبيكة الواسعة أو الضيقة في بعض موديلات الفساتين السواريه، مع  بطانة من نوعية أخرى من القماش.



2- الفستان الذهبي اللامع
كما تُعد موضة الفساتين السواريه باللون الذهبي اللامع، رائجة خاصة في صيف 2021، ويمكن إضافة حزام ذهبي لامع من نفس اللون وقماش من الدانتيل الراقي ذات النقشات البسيطة، أو حزام بلون مختلف يكون مناسب.



3- فستان الدانتيل والشيفون 

كما يُعد الفستان الذي يجمع قماشه بين الدانتيل والشيفون، ويه ذيل طويل، من الفساتين الرائجة جدًا في صيف 2021، حيث يعبر عن الفخامة والرقي، ويمكن أن تختاري بين  الألوان العصرية الفاتحة ويضيق الفستان من منطقة الخصر حيث يوجد على تلك المنطقة ما يشبه الحزام المصنوع من الشيفون، وهو مناسب لأشكال الجسم المختلفة.



4- الفستان الفضفاض

 كما يعتبر الفستان الفضفاض رائج في موضة صيف 2021، حيث يزينه حزام من نفس القماش وأساور في الأكمام بسيطة بدون أي تكلف، وتنسيقه مع حجاب بلون فاتح وحذاء بكعب عالي وشنطة مناسبة.



5- فستان سواريه شيفون وستان

كما يعتبر الفستان السواريه الشيفون والستان، مختلف الإطلالة حيث يجمع بين الشيفون المطرز والستان أما عن لونه فهو من درجات الروز الهادئة. وهو ملائم تمامًا لحضور فرح صاحبتك.

اقرأ أيضًا..

«ألبس إيه النهاردة لو رايحة مناسبة».. أفكار ملابس سهرة لإطلالة عصرية


ads