الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر هجوم الفتيات على خطيبة عمرو وردة |تفاصيل

الجمعة 25/يونيو/2021 - 08:39 م
خطوبة عمرو وردة-
خطوبة عمرو وردة- ارشيفية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بصورة خطوبة اللاعب عمرو وردة، بعدما طالته العديد من الانتقادات اللاذعة على مدار الفترة الماضية؛ بسبب سلوكياته الخارجة؛ ما أثار حالة من الجدل حول خطوبته وتفاصيل حول العروس والسبب الذي جعلها توافق على خطبتها من عمرو وردة، وغيرها العديد من الأسئلة التي طرحتها الفتيات عبر منصات السوشيال ميديا.

انقض عدد من الفتيات على خطيبة عمرو وردة، بعدما وافقت على الزواج من اللاعب الشهير بنزواته المختلفة، وسلوكياته التي جعلت اسمه مصطحبًا بالعديد من الفتيات.

هجوم على خطيبة عمرو وردة

احتفل اللاعب عمرو وردة الذي يبلغ من العمر 28 عامًا بخطوبته لتجوب صورته مع خطيبته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن هنا بدأت الحملة الهجومية على الفتاة التي لا تزال غير معروفة.

تنوعت التعليقات بين السؤال عن السبب الذي يجعل تلك الفتاة الموافقة على تلك الخطوبة، على الرغم من معرفة الجمهور بسلوكياته، وعلاقاته العاطفية التي تظهر في صور له بين الحين والآخر.

اقرأ أيضًا:

ياسمين صبري في مرمى نيران السوشيال ميديا.. تعرف على السبب

وفي وقت سابق، نشرت فتاة تدعى «مريهان»، أجزاء من محادثات بينها وبين عمرو وردة، كشفت فيها عن تجاوزاته ناحيتها؛ الأمر الذي كان من شأنه إثارة حالة من الجدل بعد اعلان الخطوبة؛ حيث تداولت العديد من الفتيات صور تلك المحادثة وصور الخطوبة، مستنكرة ما فعلته الفتاه بنفسها؛ كونها وافقت على استكمال حياتها مع ذلك الرجل المعروف.

تعليق الفتيات على خطوبة عمرو وردة

لقيت خطيبة عمرو وردة هجومًا شرسًا بعد إعلان خطوبتهما؛ حيث علقت إحدى الفتيات على الصورة، قائلة: "لية عملتي في نفسك كدة.. الفلوس والشهرة مش دايمين دة واحد ملهوش امان"، وكتبت آخر: "لو انتي وافقتي علشان لاعب شهير ومعروف وفلوسه كتير احب أقولك انك خسرانة"، وغيرها العديد من التعليقات.

ads