الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم شرس على أيتن عامر بسبب واقعة حنين حسام

الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:43 م
ايتن عامر- ارشيفية
ايتن عامر- ارشيفية

وقعت الفنانة أيتن عامر فريسة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بسبب البرنامج الذي تسبب في حبس فتاة التيك توك حنين حسام التي لا تزال قصتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة.

نالت أيتن عامر، العديد من الانتقادات اللاذعة بعد ترويجها لنفس البرنامج الذي تم حبس حنين حسام بسببه؛ ما أثار حالة من الجدل الواسعة بين جمهورها ومتابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

هجوم شرس على أيتن عامر

ولقيت أيتن هجومًا شرسًا من قبل الجمهور بسبب دعوتها لبرنامج التيك توك الذي بسببه تم حبس حنين حسام الشهيرة بـ"فتاة التيك توك"، بعدما تخطت 11 مليون متابع لتحتفل على ذاك البرنامج على طريقة "اللايف".

اقرأ أيضًا:

ياسمين صبري في مرمى نيران السوشيال ميديا.. تعرف على السبب

وعلقت إحدى المتابعات على مقطع فيديو أيتن عامر، قائلة: "نفس نوعية الأبلكيشنز اللي حنين حسام أعلنت عنها واخدت بسببها 10 سنين.. وكل الناس عارفة كويس الأبلكيشنز دي بيتعمل فيها إيه في اللايڤات.. ومش معنى إنك نجمة تقومي تقبلي تاخدي فلوس عشان تعملي إعلان وتطلعي لايف محترم وسلامو عليكم وبعد كده كل اللي نزل الأبلكيشن بسببك عارف سكته بعد كده منين.. مش هقول في المبادئ بس علي الأقل فين القانون... لو حنين هتتسجن يبقا كل الابلكيشنز دي تتقفل وكل اللي اعلنوا وبيعلنوا عنها يتسجنوا هما كمان ولا إيه مش هو ده العدل".

أيتن عامر تحذف المنشور بعد الهجوم عليها

وعلق متابع آخر قائلًا: "ما تفتحي اللايف هنا وتتكلمي براحتك بدل البرنامج القذر ده!"، "إنتي مش ناقصك حاجة يا أيتن عشان تعملي إعلانات وبعدين حتى لو إنتِ محتواكِ محترم افرضي البنات دخلت واتسحلت فيه".

سرعان ما حذفت أيتن عامر مقطع الفيديو الذي تم الهجوم عليها بسببه، لتكتفي بمنشور الإعلان عن وصول متابعيها إلى 11 مليون متابع فقط.

ads