الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عادل" أمام محكمة الأسرة: طلبت الخلع بعد تنازلي لها عن كل ممتلكاتي

السبت 26/يونيو/2021 - 01:53 م
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

« كتبت ليها كل فلوسي وشركتي، كنت فاكر إنها سندي وهتحافظ عليا وعلى ممتلكاتي بس طلعت خاينة وسرقتني»، هكذا وقف "عادل. ك" صارخًا أمام محكة الأسرة ليطالب بإثبات سرقة زوجته لممتلكاته وحبسها، وذلك بعدما تنازل لها عن كل ممتلكاته لينال رضاها، لكنها خدعته وأقامت ضده دعوى خلع.

افتكرتها ملاك وطلعت شيطان

وقال الزوج في دعواه التي تحمل رقم 647 لعام 2021 أنه متزوج منذ ما يقرب من 10 سنوات، يتعامل معه الجميع على أنه زوج الست، ليشير إلى أنها كانت تغضب لأتفه الأسباب، تأمر وكلامها واجب التنفيذ، وهو لا يجرؤ على عصيان أوامرها «اتخدعت فيها وافتكرتها ملاك وهتسندني طول العمر، بس اتضح إنها شيطان في صورة واحدة ست».

ظهرت على حقيقتها

عادل البالغ من العمر 45 عامًا انقلبت حياته منذ أن تنازل لزوجته عن ممتلكاته، وبدأت في الظهور بوجهها الحقيقي، ليصمت خوفًا من جبروتها وسلاطة لسانها، وطول يدها التي تطاله كلما أغضبها «سرقت فلوسي وبعدها اتغيرت تغيير جذري، إيدها بتطول عليا وتضربني على وشي، تهددني بانها هترميني في الشارع، خوفت منها ومن جبروتها بعد ما بقيت على الحديدة، وسكت ودي كانت غلطة عمري التانية».

جوز الست

«الناس بدأت توصفني بإني جوز الست، واتهموني بإني مش راجل، حتى أولادي بيزعقولي زي أمهم»، ليشير إلى أنتهاء المطاف به إلى الشارع بعد أن رفعت عليه زوجته دعوى خلع وحاولت حبسه.

اقرأ أيضًا:

ads