الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 فساتين كاجوال للمحجبات في صيف 2021

السبت 26/يونيو/2021 - 04:17 م
7 فساتين كاجوال للمحجبات
7 فساتين كاجوال للمحجبات في صيف 2021


تبحث الكثير من الفتيات المحجبات عن أفضل موديلات الفساتين الكاجوال لإطلالة صيفية جذابة، وذلك مع ارتفاع درجات الحرارة ورغبتهن في ارتداء ملابس مناسبة سواء في الخروج للعمل أو المصيف أو حتى التنزه، فبعضهن لا يعرفن أحدث الموديلات.

وتقدم بوابة« هير نيوز» أفضل موديلات الفساتين الكاجوال للمحجبات لإطلالة صيفية جذابة من خلال "أمنية مصطفى" مصممة الأزياء.

1- الفستان بكم طويل


يعد الفستان ذو الكم الطويل، خيارًا مثاليًّا للمحجبات؛ حيث يجعلهن يشعرن بالانتعاش، ويظهرهن بإطلالة أنيقة ومريحة وأنيقة.

2- فستان باللون الزهري


كما يعتبر الفستان باللون الزهري، ذو الكم الطويل اختيارًا رائعًا للمحجبات؛ حيث إن اللون الزهري رائج جدًّا في موضة صيف 2021، ويتناسب مع حجاب وحذاء باللون الأبيض، سواء كان بكعب عالٍ أو حذاء رياضي، مع تنسيق حقيبة مناسبة من الممكن أن تكون باللون الأبيض في الزهري.

3- فستان بقصة القميص باللون الأزرق الفاتح


كما يعد اللون الأزرق الفاتح أو «البيبي بلو»، رائجًا في موضة صيف 2021، يمكنك ارتداء فستان بقصة القميص باللون الأزرق الفاتح وحزام عند الخصر، نسقيه مع بنطلون باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض، أو حذاء بكعب عالٍ مع شنطة مناسبة، ستشعرين بالراحة والأناقة في نفس الوقت.

4- فستان باللون البيج


ويعد اللون البيج من الألوان الحيادية الثابتة، وهو من الألوان الرائجة في صيف 2021؛ لذلك فإن تنسيق فستان باللون البيج بطبعة أزهار باللون الأزرق، مع حجاب باللون الوردي الداكن وصندل باللون الذهبي، يعتبر خيارًا أنيقًا للمحجبات اللاتي يفضلن الهدوء.

5- فستان باللون الزهري بطبعة الأزهار


ولأن اللون الزهري، هو لون صيف 2021، فان تنسيق فستان باللون الزهري بطبعة الأزهار باللون البرتقالي والأخضر والأبيض، مع حجاب باللون الأبيض وحذاء كعب عالٍ بلون داكن، أو حذاء رياضي، يعتبر خيارًا أنيقًا ويمنحك الراحة والانتعاشة.

6- فستان ميدي باللون الأزرق


كما أن تنسيق فستان ميدي باللون الأزرق مع أكمام واسعة مخرمة، مع حجاب وحذاء بلون نيود وحقيبة يد محايدة، يمنحك إطلالة عصرية وجذابة.

7- فستان طويل باللون الأحمر


يعتبر اللون الأحمر من الألوان المفضلة لدى كثير من الفتيات، وهو رائج في موضة صيف 2021، لذلك فأن تنسيق فستان طويل باللون الأحمر مع طبعة أزهار باللون الأحمر، مع حجاب باللون الأبيض وحذاء بكعب عالٍ أو رياضي،، يجعلك تتمتعين بإطلالة صيفية جذابة.

اقرأ أيضًا: 


ads
ads