الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الأثاث المعلق".. عودة مرح الطفولة في ديكور 2021

الخميس 24/يونيو/2021 - 11:47 ص
عودة مرح الطفولة
عودة مرح الطفولة في ديكور 2021

المنزل هو أكثر الأماكن التي نقضي فيها أغلب أوقاتنا، ومكان للراحة بعد يوم شاق من العمل، فلا بد أن تمنحك قطع الأثاث به شعور الطمأنية والراحة، ولكن عالم الأثاث مليء بالخبايا والأذواق، واختياره من الأشياء التي تحير المرأة وتجعلها تقف عاجزة أمام الاختيار، وكيفية تنسيق الديكورات التي تتماشي مع أحدث الصيحات، وإن اختياره ليس لمجرد ملئ فراغات المنزل فقط ولكن يعبر عن شخصية.

الأثاث المودرن


أكد الخبير في عالم الديكور والأثاث، حسن القاضي، على لجوء الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة إلى تصنيع الأثاث المودرن؛ لأنه يساعد أصحاب المنازل خاصة الصغيرة على تحقيق أقصى استفادة من مساحته، ويأخذ مصممو هذا النوع من الأثاث في اعتبارهم أن يلائم التصميم المساحة، كما يوفر لهم حرية اختيار الألوان والشكل.

موضة 2021


وأضاف، الخبير في عالم الديكور أن الأثاث المودرن يسيطر على موضة 2021 خاصة المعلق والأرجوحي، من خلال الأريكة الأرجوحية والمقعد المعلق، مضيفًا، أنه يمنحك طاقة إيجابية مليئة بالمرح وحدك أو برفقة من تحب.

الشعور بالسعادة


وينصح حسن القاضي باستخدام هذا النوع من الأثاث؛ لأنه يبعث على الشعور بالسعادة وإضافة نوع من المرح في البيت؛ حيث يستحضر لدى الناس ذكريات الطفولة من خلال المقعد المعلق في الهواء، كما أنه يساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة، مشيرًا إلأى أنه يمكن الاعتماد عليه في غرف المعيشة، فهي مريحة وتعطي مظهر مختلف لمنزلك، كما أنها صيّحة لا تنتهي.

التحكم في الارتفاع


وأكد، الخبير في عالم الديكور والأثاث، أن أهم ما يميز الأثاث الأرجوحي، أنك تستطيع التحكم في الارتفاع، وبالتالي يمنحك شعور مختلف وفي كل مرة شعور مختلف في كل مرة تجلس عليه، ولكن الأمر مرتبط أكثر بخامات إذا كانت من الحبال أم من الحديد.

الخامات

وينصح حسن القاضي، بالابتعاد عن خامات الجلد والبلاستيك، إذا كان استخدامه داخل المنزل والاعتماد أكثر على خامات مثل الفرو والريش أو الكروشية.

وقال القاضي: إن الأثاث المعلق لا يقتصر على داخل المنزل، إنما يمكن استخدامه خارجه أيضًا، لأن الكرسي المعلق ليس استخدامه قاصرًا على المنزل فقط، لكن من الممكن استخدامه داخل الحديقة.

ads
ads