السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أنا أرملة لرجل حي".. شكوى النساء من إهمال أزواجهن | فيديو

الخميس 24/يونيو/2021 - 02:00 م
 شكوى النساء من إهمال
شكوى النساء من إهمال أزواجهن



تحدثت الإعلامية دعاء فاروق عن علاقة الزوج بزوجته ووجود زوجات دائمة الشكوي، موضحة: "ممكن ست تشتكي من شخص بيؤذيها أو بيتطاول عليها بالكلام، أو بيخنقها بالغيرة".

قالت الإعلامية "دعاء فاروق" خلال برنامج "اسأل دعاء" المذاع على فضائية "النهار": إن المرأة دائمًا تشكو من الراجل الذي يلاحقها بالكلام: "أنت فين ومعملتيش ده ليه" لكن هناك من تشكو من أن زوجها لا يفعل ذلك معها، بل هو ليس له تواجد أيضًا فى حياتها، وقالت: "يسيبها تلبس اللى هي عايزاه، وتخرج وتدخل وقت ما هي عايزة".

وأوضحت: " سيدة بعتت لى رسالة تشتكي من زوجها اللى تركها في الشارع 10 ساعات ولم يتصل بها، ويقولها خلصي وتعالي، ففكرة الشخص السلبي ده مؤذية جدًّا، فالشخص الذي يغير عليك ليس مؤذيًا؟".

ومن جانبها أكدت مروة الصعيدي خبيرة العلاقات الأسرية، أن الشخص السلبي يقع تحت مصطلح العدوان السلبي، بمعنى أنه غير موجود فى العلاقة وفة الحياة، موضحة: "سيدة قالت لي: أنا أرملة رجل حي.. أنا عايشة أرملة وهو عايش معايا فى البيت، فهو ينسحب من أي حوار ولو عايزة نشرب شاي أنا وهو يسيبني ويمشي، ولو عايزة آخد رأيه في موضوع خاص بالأسرة يقول لى: أتصرفي انت".

وتابعت: "المشكلة الكبرى أن الآخرين أصبحوا ينظرون للسيدة بأنها بتتبطر على النعمة، وأنها مش حاسة بقيمة اللي هي عايشة فيه، والناس مش فاهمة أن الزواج مشاركة وعلاقة مشتركة بين زوج وزوجة".

ads
ads