السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامي يرد على دعوى النفقة: «خانتني وخلتني كرودية»

الخميس 24/يونيو/2021 - 06:54 م
سامي يرد على دعوى
سامي يرد على دعوى النفقة: «خانتني وخلتني كرودية»

« مراتي خلتني كرودية وماشية مع رجالة وبتصرف عليهم من فلوسي»، هكذا وقف "سامي. ع "، أمام محكمة الأسرة يطالب بإثبات زنا زوجته، ليسقط دعوى النفقة التي أقامتها زوجته، بعدما ضبطها في أحضان أحد عشاقها، ليشهد معه الجيران الذين منعوه من قتل زوجته وأبلغوا الشرطة.

خانتني وخلتني كرودية
وقال "سامي": إنه ذُهل عندما طُلب على يد محضر رسمي لإعلامه بحضور جلسات النفقة التي طالبت بها زوجته، وهي تذرف دموعها وتتهمه بالتخلي عنها، متناسية بأنها خانته وشوهت سمعته عند مرافقة الرجال في غيابه.

وأضاف: « أنا شغال سواق وهي طلباتها كتير، يوم بسافر وأنقل بضايع من بلد لبلد عشان أكفي طلباتها، ولما رجعت في يوم قبل معادي لقيتها في حضن راجل غيري ونايميين على سريري، خاينة ومتعرفش ربنا».

وتابع: «من أول يوم جواز وهي بتمن عليا بجوازها مني، وكل ده عشان عندي إعاقة خفيفة في إيدي الشمال»، وعلى الرغم من أن الزوج كان يعوضها بالكثير من الهدايا ولا يرفض لها طلبا، إلا أنها لم ترضى قط بما قسمه الله لها، لتبدأ في مسلسل النهاية ويضع زوجها كلمة النهاية بدخوله عليها، ليجدها في وضع مخل مع أحد عشاقها، ليجن جنونه ويحاول قتلها، إلا أن الجيران منعوه وطلبوا الشرطة، ليتم القبض عليها متلبسة.

اقرأ أيضًا.. 

الزوج حاول ضبط نفسه وتنازل عن القضية وطلقها لتعيش عمرها بعارها، إلا أن ذلك النوع من النساء يخشى أن يعيش دون نزعات في حياتها فذهبت لبيت سامي وطالبته بالعودة لها « بتساومني على الرجوع ليها، يا إما أدفعلها نفقة ولما رفضت بتقولي أومال مين هيصرف على الرجالة اللي مصاحباهم عليك»، ليفاجأ الزوج بدعوى نفقة من طليقته.

الكلمات المفتاحية
ads