الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برنامج "تعالوا نشوف" لدعم شباب الأعمال يستعد لموسمه الثاني

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:22 م
برنامج تعالوا نشوف
برنامج "تعالوا نشوف" لدعم شباب الأعمال يستعد لموسمه الثاني

"تعالوا نشوف" أول برنامج متخصص في الصناعة والاستثمار


بدأ فريق عمل برنامج "تعالوا نشوف" الاستعداد لدورته الثانية، وذلك بتصوير عدد من الحلقات في مجال الصناعة والاستثمار. البرنامج يلقي الضوء على الصناعة المحلية وإبراز النماذج الناجحة في الصناعة لدعم وتشجيع الشباب منهم؛ وذلك بعرض ما يقومون بإنتاجه من الصناعات المحلية، وتهدف حلقات البرنامج للوصول بالصورة الجيدة للمستثمر والتصوير الخارجي في المصانع والشركات لإتاحة فرصة كبيرة للمشاهد والمستثمر للتعرف على منتجات بلدنا.. يأتي هذا بعد نجاح البرنامج في دورته الأولى.

البرنامج من تقديم المذيعة وفاء راضي ومدير التحرير وديع عزمي، الإعداد وليد محمد وماهر بدر ومدير إنتاج حسن إسماعيل وإخراج كرستين نصر الله.
 
يُذكر أن الموسم الأول للبرنامج قد حقق نجاحًا كبيرًا في دعم العديد من المواهب الشابة التي لديها مشاريع صغيرة، واستطاع عدد كبير منهم الوصول لداعمين لهم ساعدوهم في الوقوف على أول خطوة في مشوار النجاح.
بدأت فكرة البرنامج منذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي دعم الشباب، وتشجعيهم للوصول إلى مناصب قيادية في الدولة، وأيضًا الوقوف بجانبهم في تحقيق أحلامهم، وفتح أسواق جديدة في مجالات مختلفة يكون المسئولون عنها هم الشباب ومن جانب مسئولية الإعلام في ذلك جاءت فكرة البرنامج وانتوا من الموسم الأول، وها هم يقومون بعمل جزء جديد بعد أن جاءتهم آلاف الطلبات تطلب منهم الدعم من جديد؛ لذلك قرروا أن يتبنوا آلاف المواهب والمشروعات، محاولين تحقيق أحلامهم في فتح طريق تواصل بين الشباب ورجال الأعمال.

ads