الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 خطوات للحصول على Baby face.. تعرفي عليها

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 10:57 ص
7 خطوات للحصول على
7 خطوات للحصول على Baby face.. تعرفي عليها

مكياج "baby face” يحظى بشعبية كبيرة في بعض بلدان آسيا، مثل كوريا وتايلاند، فمن خلاله تبدو الفتيات في وجه ملائكي طفولي.. "هير نيوز" التقت "أسماء العمري لتحدثنا عن مكياج "baby face”:

ترطيب


تنصح خبيرة التجميل، أسماء العمري، بعض الأشخاص االذين لا يحبون قضاء ساعات أمام المرآة في وضع طبقات من المكياج، فهذا أنسب لوك لهم، ولكن قبل معرفة خطوات هذا المكياح لا بد من ترطيب البشرة جيدًا؛ لتكون صحية.

الكونسيلر


وتضيف خبيرة التجميل، بوضع الكونسيلر على الأجزاء التي يظهر عليها علامات الشيخوخة، وعلى بقع حب الشباب والانتفاخ تحت الخدين، ومزجه مع باقي الوجه.


فاونديشن


وتشير أسماء العمري، إلى ضرورة وضع كريم الأساس بشكل صحيح وغير متكتل لتطبيق مكياج البيبي فيس بطريقة صحيحة، ومزجه بلطف على وجهك، فيساعدك على الظهور ببشرة صحية كالطفل.


بودرة الوجه


وتؤكد خبيرة التجميل، حان الوقت لوضع بودرة الوجه، بعد وضع الفاونديشن المناسب لوجهك، فأنها تساعدك على الاحتفاظ بالمكياج ثابتًا لمدة أطول في مكانه، ويجب وضعها على طول خط الفك وحافة الجبهة.

البلاشر

وتنصح، بوضع أحمر خدود "خزامي، فمن المعروف أن الأطفال يمتلكون خدودًا وردية، ضعي البودرة على عظام وجنتيك، وباستخدام الفرشاة، امزجي أحمر الخدود بضربات مستقيمة من المركز باتجاه الأذن.

رسم الحواجب


وتؤكد، خبيرة التجميل، أن الأطفال نادرًا ما يكون لديهم حواجب مستقيمة، فأنتِ لا تريدين جبينًا كثيفًا، عند تطبيق مكياج البيبي فيس؛ لذلك يجب أن يكون الحاجب طويلًا؛ لجعله يبدو طبيعيًّا قدر الإمكان.

الشفاه

وفي النهاية تنصح، أسماء العمري، بوضع Baby Lips، ولكن لو كان هناك مشكلة في ترطيب شفاتيكي، فأنت بحاجة إلى تقشيرها أولًا، ثم تضعين لون شفاه ورديًّا.

ads
ads