الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلة تستغيث بمحكمة الأسرة: «قلعني الحجاب ولبسني سوارية»

الإثنين 21/يونيو/2021 - 05:33 م
جميلة تستغيث بمحكمة
جميلة تستغيث بمحكمة الأسرة: «قلعني الحجاب ولبسني سوارية»

«أمي اتفقت مع جوزي عليّا، واتغيرت من يوم ما هو دخل حياتنا».. هكذا وقفت "جميلة. ق" البالغة من العمر 21 عامًا أمام محكمة الأسرة تطالب بطلاقها من زوجها، بعدما باع زوجها جسدها بالاتفاق مع والدتها.

قلعني الحجاب ولبسني سوارية
وقالت جميلة في دعواها التي تحمل رقم 272 لعام ،2021، إنها تزوجت منذ 7 شهور، تعرضت فيهن لكل أنواع الاستغلال الجنسي، من جانب والدتها وزوجها لكي يحصلا على المال بطرق سريعة وغير مشروعة.

وتابعت: «كنت فاكرة إن أمي بترسم عليه عشان تتجوزه هي، بس الكارثة إنها طلعت عاوزة تجوزهوني، ورغم إنه أكبر مني بـ18 سنة، ولما اعترضت ضربتني وشتمتني، وهددتني بإنها هتحبسني في أوضة لباقي عمري».

واستكملت قصتها قائلة: « اتجوزته غصب عني، ومن يومها وأنا متبهدلة، قلعوني الحجاب ولبسوني فساتين سواريه قصيرة، وأجبروني أقابل ضيوفهم كل ليلة».

تبكي جميلة وهي تؤكد أنها منذ الأيام الأولى لزواجها وهي تستقبل عشرات الضيوف يوميا، وتجد زوجها وأمها يطالبانها بارتداء الفساتين القصيرة والتي تشف وتصف أكثر مما تستر من الجسد، فضلًا عن المخدرات والتي أصبحت شيئًا طبيعيًا في المنزل.

اقرأ أيضًا..

والد جميله توفي منذ سنوات طويلة وزوجها استغل الأم ووحدتها، ليبدأ بإغراءها بالأموال، لتبيع طفلتها الوحيدة لطريق الحرام  « حولوني لسلعة رخيصة ملهاش تمن، مقابل شوية فلوس لازم أقدم تنازلات ومش بمزاجي، لحد ما ساوموني على شرفي ووقتها قررت إني لازم أهرب منهم»، لتلجأ جميلة لمحكمة الأسرة تطالب بتطليقها من زوجها وحمايتها منه ووالدتها.

ads
ads