الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«النساء».. قائمة إكسسوارات يمكن استعارتها من دولاب زوجك

الإثنين 21/يونيو/2021 - 12:49 ص
هير نيوز

تعتقد الكثير من الزوجات أنهن لا يستطعن ارتداء إكسسوارات أزواجهن، على النقيض تماما، فهناك إكسسوارات في دولاب الزوج تناسب الزوجة بشكل كبيرة، فبحيّل بسيطة تستطيعين التألق بإكسسوارات زوجك دون الحاجة إلى الشراء.


بوابة «هير نيوز»، تستعرض قائمة إكسسوارات يمكن استعارتها من دولاب زوجك.

1- الحقائب السوداء

يقتني الزوج حقائب سوداء مصنوعة من الجلد، بأسلوب معين، وتأخذ تصميم بسيط مربع، أو تكون حقيبة رياضية كبيرة، يمكنك الاستعانة بها وحملها على الكتف أو بطريقة الكروس، ويمكن لكي أن تعتمديها في بعض الأوقات مثل الطلعات النهارية أو الرحلات مع الأصدقاء، أو الخروجات للتنزه.

2- أربطة العنق أو« الكرافت»

تصلح أربطة العنق أو« الكرافت»، للنساء، خاصة إذا كانت بلون حيوي ولم يعد يستخدمها، يمكنك لفها حول الرقبة كوشاح أنيق وعصري في الصيف مع عقدة صغيرة جانبًا، أو إعادة تصميمها مثل القلادة، مع حافظة الهاتف المحمول، وأفكار كثيرة مبتكرة، تبدين بإطلالة عصرية.


3- الأوشحة المربعات أو بالتقليمات الطولية

تعتبر الأوشحة المربعات أو بالتقليمات الطولية، هي الأبرز، وهي أيضًا قطعة مفضلة لدى الرجال، فإن وجدتي واحدة لا تترددي في تجربتها، خاصة الألوان السادة والحيادية.


4- الحزام الكلاسيكي

الحزام الكلاسيكي الرجالي، هو قطعة مناسبة للزوجات، كل ما عليكي، إضافة ثقب واحد وفقًا لقياس خصرك، وخاصة الحزام بلون الكاميل الذي يضيف لإطلالتك فخامة وأناقة، ويمكن أن تضيفي للحزام لمسة أنثوية من خلال الطوق المرصع بالفصوص على سبيل المثال.

5- الساعات الرجالية

تعتبر الساعات الرجالية، مناسبة للزوجات، بشكل كبير، حيث أن أغلب علامات الساعات الفاخرة تقدم ساعات مناسبة للرجال والنساء معًا، وهي الساعات المعدنية ذات التصاميم الكلاسيكية، فإذا كان لدى زوجك ساعة متوسط السمك، فيمكنك أن ترتديها لتحصلي على لوك جديد، وعصري.

اقرأ أيضًا.. 


6- الساعة الرجالية الجلد

كما تعد الساعة الرجالية الجلد، مناسبة خاصة الساعات بالسوار الجلد في حالة كان متوسط العرض، يمكنك ارتدائها على الملابس الرسمية.

الكلمات المفتاحية
ads
ads