الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر تقاليع البنات.. بوست على «فيس بوك» يحكي تفاصيل حفل الزفاف ومستلزمات العروس

السبت 19/يونيو/2021 - 01:49 ص
الافراح
الافراح

أخذت حفلات الزفاف شكل مختلف في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت بها الكثير من التفاصيل التي يقوم بها كل من العروسين، بما في ذلك ما يسمى "الفوتوسيشن" وحيرة العروسة في اختيار "الميك اب ارتيست" والحصول على غرفة في أحد الفنادق الفاخرة لتجهيز العروس.

كل تلك التفاصيل لم تكن موجودة قديمًا ولكن مع تطور التكنولوجيا وإدمان الشباب لمواقع التواصل الاجتماعي والانفتاح على ثقافات الغرب وحفلات زفاف الفنانات، أصبحت الفتيات تضع مخططًا ونموذج لحفل زفافها تريد أن يتم مثلما ترى الآخرين.

وتسبب ذلك في أن بعض الفتيات قد تتمنى الزواج وتنتظر يوم زفافها فقط حتى تفعل مثلما ترى على السوشيال ميديا، فالجميع ينشرون تفاصيل يوم الزفاف بشكل مبهر وجذاب.

وضمن آخر تقاليع الفتيات فيما يخص حفلات الزفاف، أصبحت كل فتاة تقوم بنشر جميع تفاصيل الزفاف في منشور على موقع "فيس بوك" بعد حفل زفافها، وذلك مع الصور والإشارة للعلامات التجارية وصفحات المتاجر التي قامت بشراء مستلزماتها منها، وأيضًا الأشخاص الذين ساعدوها في ذلك اليوم.

وتحتوي منشورات العرائس بعد حفل الزفاف على بعض الكلمات والعبارات التي لا تتغير لديهم جميعًا، وهي مثل: «أخيرا جه دوري» أو «هي جات عليا» أو FINALLY» IT'S MY TURRRNN»، مع نشر ألبوم من الصور لحفل زفافها بكل تفاصيله.


ثم يأتي بعد ذلك الحديث عن كل شيء على حدة ويكون في البداية الحديث عن المكان الذي تم تصوير العروس فيه، وتشير إلى الصفحة الخاصة بالمكان على موقع فيس بوك.

وبعد ذلك تقوم الفتاة بالحديث عن "الميك اب ارتيست" وهي الفتاة المتخصصة في وضع المكياج لها، وتحكي تجربتها مع وهل كانت جيدة أو لا، ثم تضع أسمها وصفحتنا حتى تفيد بها فتيات أخريات، وهكذا فيما يخص الشعر أو الحجاب للعرائس المحجبات.

ثم يأتي دور الحديث عن الاكسسوارات التي ترتديها العروس في الصور وبوكيه الورد، وتشير إلى صفحات العلامات التجارية التي قامت بالشراء منها أو المتاجر المخصصة لبيع تلك المنتجات.

اقرأ أيضًا..

وتحصل تلك المنشورات على مئات التعليقات من الفتيات الأخريات بالتعليق على العروس ومظهرها في ذلك اليوم، وتتمنى كل فتاة مشاركة في تلك الجروبات أن تضع منشورها في يوم زفافها أيضًا.

ads
ads