الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا حامل منعًا للقيل والقال».. ريهام حجاج تكشف أسباب الهجوم عليها| فيديو

الجمعة 18/يونيو/2021 - 04:19 م
ريهام حجاج تكشف أسباب
ريهام حجاج تكشف أسباب الهجوم عليها

حققت حلقة الفنانة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي مساء الخميس، آلاف المشاهدات من مصر والوطن العربى حيث استطاعت أن تخطف الأنظار بطلتها بعد غياب عن اللقاءات الإعلامية دام لـ ستة سنوات.

زواجنا عامل قلق
قالت ريهام حجاج: إنها لا تُجري أي مقابلات أو حوارات خاصة؛ لأن كل الكلام الذي كان يُطلب منها الحديث فيه هو زواجها برجل الأعمال محمد حلاوة، معقبة: "مش فاهمة ليه زواجنا عامل كل القلق ده منذ بداية الزواج حتى الآن".

ضريبة الشهرة
وأضافت، "أعتقد أن سبب القيل والقال أن محمد رجل أعمال مشهور ومعروف وناجح وأنا شخصية مشهورة يمكن تكون ديه كانت ضريبة الشهرة ولكن بالمنطق والعقل المفروض الزواج ميكنش موضوع وميشغلش حد ابدًا".

وحول أن زواجها تم أثناء ارتباط زوجها بالفنانة ياسمين عبد العزيز، أكدت "حجاج" أن هذا الكلام غير صحيح، قائلة: "أنا تزوجت من محمد بعد أن انفصل عن ياسمين بعامِِ كامل ولكن الأمر اللي اتفهم غلط أنهم مكنوش أعلنوا هذا الانفصال وقتها لذلك تصور البعض أنهم لازالوا متزوجين وأنا تزوجته، وأعتقد أن الأمر اتضح وقتها بشكل كامل وأنا وقت انفصالهم أصلا مكنش ليا علاقة به أنا عرفته وارتباطنا بعد انفصاله تمامًا عن ياسمين".

سبب الهجوم
كما أكدت أن "الآراء التي تنتقد أي أمر باحترمها جدًا إنما التطاول بيكون غير مقبول وإن مش مسموح لأي شخص مهما كان التطاول أو التدخل في أمور لا تعنيه، مشيرة إلى أنها عندما قدمت مسلسل "لمًا كنا صغيرين" وكانت ترتدي بعض الشنط والملابس الماركات كان هناك بعض الأشخاص يهاجمونها لمجرد أنها ترتدي هذه الأشياء في التمثيل وهو الأمر الذي بدا واضحًا أن الهجوم من بعض الأشخاص يأتي من أجل الهجوم فقط".

وأضافت: "كان دوري في المسلسل يتطلب إني ألبس كده إيه المشكلة اللي زعلتهم وخليتهم يدوروا على أي شيء ينتقدوه وخلاص، مختتمة حديثها ومؤكدة خبر حملها الذي تناقلت الأخبار عنها خلال الفترة الماضية، قائلة: "أنا أعلنت أهو عشان القيل والقال دعواتكم ليّا".

اقرأ أيضًا..

ads
ads