الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها «الكعكة المشدودة».. تسريحات تتسبب في تساقط شعرك

الخميس 17/يونيو/2021 - 09:57 م
منها «الكحكة المشدودة»..
منها «الكحكة المشدودة».. تسريحات تتسبب في تساقط شعرك

بعض التسريحات من الممكن أن تتسبب في تساقط الشعر ومنع نموه، ولا تعلم الكثير من الفتيات والسيدات اللاتي يعانين من تساقط الشعر وضعف نموه، أن هناك عادات من الممكن أن تكون سببًا في ذلك، على الرغم من الشعر أحد أدوات زينة البنات المهمة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض أبرز التسريحات التي تتسبب في تساقط شعرك أو ضعف نموه، لتحذري تطبيقها للحفاظ على شعرك جذابا.

1-الضفائر الصغيرة
على الرغم من أن الضفائر هي إحدى التسريحات الرائجة والسهلة والسريعة، التي تلجأ إليها الفتيات والسيدات في مختلف المناسبات، أو لضيق الوقت، إلا أنها من الممكن أن تتسبب في تساقط الشعر وضعف نموه بشكل كبير، يجب أن تكون الضفائر كبيرة حتى لا تتسبب في تساقط الشعر لأن شد الشعر مع الضفائر الصغيرة تؤدي لضعف نموه وتساقطه.

2- الكعكة المشدودة
كما تتسبب الكعكة المشدودة، سواء كانت عالية أو منخفضة، في تساقط الشعر وضعف نموه، وخاصة إذا اعتمدتها السيدة أو الفتاة لساعات طويلة، ذلك لأنها تشد الشعر كله، وذلك يؤدي إلى ضعف البصيلات، فتتساقط وصعب نموه مرة أخرى، لذلك احرصي على عدم شد الكعكة بشكل كبير أو عملها كتسريحة لوقت طويل.

3- تسريحة الشعر المبلول
تعتبر تسريحة الشعر المبلول، من التسريحات الرائجة والعصرية، خاصة في صيف 2021، لكن تطبيقها من الممكن أن يؤدي لضعف بصيلات الشعر وبالتالي تساقطه وعدم نموه، كما تؤدي إلى ظهور القشرة، ذلك لأن تطبيقها يتطلب وضع الكثير من الجل والسبراي، وهما يؤديان إلى ضعف الشعر.

اقرأ أيضًا.. 

4- تسريحة ذيل الحصان
تعتبر تسريحات ذيل الحصان، من التسريحات العصرية السريعة التي تعتمدها الفتيات والسيدات، وهي رائجة صيف 2021، وهي مناسبة لمختلف الأوقات والمناسبات، لكنها تتسبب في تساقط الشعر خاصة عندما تكون مشدودة، فاحذري من شد شعرك خلال هذه التسريحة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads