الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منها «العقرب والميزان».. 5 أبراج يجذب رجالها النساء

الخميس 17/يونيو/2021 - 05:14 م
هير نيوز

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج أنه توجد بعض الأبراج التي يتمتع رجالها بجاذبية حيث تجذب إليهم الكثير من النساء، ويستطيع هؤلاء الرجال خطف الأنظار بكل سهولة في أي مكان يتواجدون فيه، وبمجرد التعامل مع النساء ينجذبن إليهم، وهذه الأبراج كالتالي:

1-رجل العقرب
رجل العقرب من أكثر الأبراج جاذبية، حيث يتميز بأنه شخص أنيق ووسيم وغامض، ورومانسي وغيور، متسلط بشكل كبير، لديه القدرة على التعبير عن ما يدور بداخله بالكلام والأفعال، شخص ناجح في حياته المهنية والعملية، خفيف الظل ولديه كاريزما وشخص قائد في أفعاله.

2-رجل الميزان
تميز رجل برج الميزان بأنه شخصية ساحرة وشخص لطيف ووسيم، يهتم بنفسه ومظهره، طيب، حنون، رومانسي، واثق من نفسه، شخص قوي وطموح، وجذاب جدا، ومن مبادئه الحق والخير والجمال، فهو يعشق الجمال لأن كوكبه فينوس الذي يتميز بالشكل الجميل.

3-رجل الحمل
برج الحمل، دنجوان بالفطرة مثل نجوم السينما "عمر الشريف وحسين فهمي وأحمد رمزي" وهم من برج الحمل، وذلك لان رجل الحمل كوكبه هو المريخ ويرمز للمريخ بأنه رمز للذكورة ويتربع على قمة الأبراج الأكثر جاذبية بالنسبة للرجال، ويتميز بالطاقة والحركة المستمرة والحماس في الحياة والنشاط.

4-رجل الدلو
وعلى الرغم من أن برج الدلو خجول لكنه جذاب بالنسبة للنساء، ولا يمكن مقاومة جاذبية رجال برج الدلو، فهو شخص طيب وحنون وكريم جدا ومعطاء ويتميز بالجاذبية، وعلى الرغم من أنه أحيانا منعزل ولا يتحدث عن نفسه كثيرًا، إلا أنه جذاب في صمته وغير مغرور على الإطلاق.

اقرأ أيضًا..

5- الأسد
وذلك لأنه محب للأناقه ويحب الاهتمام ويسعى ليكون مصدر اهتمام كل من حوله بما فيهم النساء، وذلك لأنه يتصف بالثقة في النفس، والطموح الكبير والإبداع وحبه للضحك والفكاهة، ويتسم بالجاذبية والعطف والحنان والأناقة والتألق، وهو قيادي ومدير بالفطرة.

ads