الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«3 في شقة واحدة».. علياء وسمر أمام محكمة الأسرة: «جوزنا عنده مرض الستات»

الخميس 17/يونيو/2021 - 01:12 م
3 في شقة واحدة»..
3 في شقة واحدة»..

«عنده مرض الستات، اتجوز خمس مرات وعاوز يتجوز السادسة»، هكذا وقفت "علياء.ق" و" سمر. ك" أمام محكمة الأسرة بعابدين يطالبان بتطليقهنا للضرر من زوجهما " أسامة. ج" بعدما ادعيا أنه يعشق الزواج من النساء دون سبب.

كل يوم في علاقة جديدة

في دعواهما التي تحمل رقم 297 لعام 2021 قالت علياء البالغة من العمر 36 عاما، والزوجة الأولى لأسامة إنها متزوجة منذ مايقرب من 10 سنوات رأت خلالهما كيف خانها لسنوات مع نساء أخريات وبكل مرة مع تدخل الأهل والأقارب تعفو عنه، ليفاجأها بزواجه من سمر ويخيرها بين الطلاق أو الاستمرار مع وجود زوجة ثانية «اتجوزته وقولت هيتغير بعد الجواز، بس مرضه بالستات زاد، وكل يوم في علاقة جديدة بورقى عرفي».

«أول جوازة كانت عرفي ولما طلبت الطلاق أهله أجبروه ينفصل عنها، وبعد مرور 4 سنين لقيته بيقولي إنه هيتجوز وبيخيرني بين الطلاق أو أعيش معاها»، لتخاف علياء على طفلها وتقرر الموافقة مرغمة على زواجه، لتأتي سمر الزوجة الثانية للمنزل.

تجهيز غرفة للزوجة الثالثة

وفي نفس الدعوى أكدت سمر الزوجة الثانية أن زوجها خدعها وأخبرها أن علياء مريضة ولا تقوى على ممارسة الحياة الزوجية، لذا وافقت على الزواج منه والإقامة معها بنفس المنزل، لتفاجىء به وبعد عام واحد قد تزوج عرفيا من الثالثة، لتتحد الزوجتان وترغمانه على تطليقها بعدما مكث معها 6 أشهر « هددته أنا وعلياء إننا هنبلغ أهله ونرفع عليه قضية طلاق، وكمان هنسيب البيت، وفعلا طلقها».

مر عامان آخران استطاع خلالهما الزوج اقامة علاقات عديدة مع سيدات ليفاجىء الزوجتان بزواجه من الثالثة وإرغامهما على تجهيز غرفة لها ليقررا اللحوء لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق للضرر.


ads
ads