السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طلع شاذ».. أسماء في دعوى خلع: «زوجي بيحب الرجالة أكثر مني»

الخميس 17/يونيو/2021 - 10:34 ص
«زوجي بيحب الرجالة
«زوجي بيحب الرجالة أكثر مني»

"زوجي بيحب الرجالة أكثر مني".. بهذه الكلمات وقفت "أسماء. ع" أمام محكمة الأسرة في بني سويف في دعوى الخلع ضد زوجها "سامح. أ"، قائلة في الدعوى التي حملت رقم 2089 لسنة 2021، إنها عاشت قصة حب مع زوجها الذي تزوجته منذ 7 أشهر فقط لمدة 6 شهور "فترة الخطوبة"؛ حيث إنه كان رجلًا منضبطًا لا يفعل ما يفعله الشاب مع خطيبته، مشيرة إلى أنه لم يفكر في مرة من المرات طول فترة الخطوبة أن يمسك بيديها.

كنت فرحانة بأدبه

وأضافت الزوجة: "كان صحباتي مستغربين منه في فترة خطوبتنا، حتى إن واحدة صاحبتي في مرة بتقولي ما "تنحرريه" كده شوية يا بنتي، دا أنا خطيبي بيمسك إيدي وبنقعد نهزر ونلعب مع بعض وعايشين أحلى قصة حب، وبصراحة أنا كنت فرحانة بأدبه اللي هو فيه".

وتابعت: "اتجوزنا ومن أول يوم جواز وأنا بدأت أشوفه على حقيقته، ملمسنيش لمدة تخطت الشهر وأكثر، بالإضافة إلى إنه دايمًا كان بيبقى قاعد ماسك التليفون، ولما أحاول إني أكلمه واهزر معاه كان بيتجاهلني".

رأيت الكارثة

وأشارت إلى أنها شاهدت أمام عينيها ما لا تستطيع أي امرأة وزوجة على وجه التحديد أن تراه، بالإضافة إلى أن زوجها كان دائمًا ما يتحدث إلى الرجال في جروب لإقامة علاقات شاذة.

وأردفت: "واجهته بالكارثة اللي أنا شوفتها على تليفونه، وقالي إنه مريض ووقفت جنبه بس الظاهر إنه مش ناوي يتوب"، مختتمة حديثها قائلة: "لم أحتمل الأمر أكثر من ذلك، فحررت دعوى خلع بمحكمة الأسرة وفِى انتظار الحكم".


ads
ads