السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفتوحة ومطرزة».. أحدت موديلات عبايات البنات في صيف 2021

الخميس 17/يونيو/2021 - 12:53 ص
عبايات
عبايات

تحرص الشركات المصممة للأزياء على إنتاج عبايات تناسب البنات من سن 17 عامًا وحتى أواخر الثلاثينات، وذلك لأنهن شابات يجب أن يكون لهن موديلات خاصة تختلف عن موديلات السيدات، ولكن بعض الفتيات لا يعرفن موديلات العبايات الرائجة في صيف 2021.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، أحدت موديلات عبايات البنات في صيف 2021، للبنات وذلك في إطار الخدمات التي تقدمها للقراء.


1- عبايات مفتوحة وملونة

تعتبر العبايات المفتوحة والملونة والسادة، هي موضة رائجة للبنات في صيف 2021، حيث تأتي بأشكال وتصميمات مختلفة تناسب البنات من سن 17 عامًا وحتى 40 عامًا، ويمكن ارتداء بنطلون جينز سكيني أسفلها.


2- عبايات ملونة وتطريزات بسيطة

تأتي موضة العبايات المصممة بألوان ناعمة وتطريزات بسيطة مناسبة للبنات في هذا السن، ويسهل تنسيقها مع الملابس الكاجوال، ويمكن ارتداء حذاء بكعب عالِِ أو رياضي.


3- عبايات باللون الأزرق النيلي

تعتبر العبايات الزرقاء باللون الأزرق النيلي، موضة رائجة في صيف 2021، ويمكن تنسيقها مع فستان ساتان فاتح وصندل بكعب عالي، وحقيبة بيضاء.

4- عبايات بجهتين غير متماثلتين

تعتبر العبايات المصممة بجهتين غير متماثلتين موضة رائجة في صيف 2021، حيث جاءت بموديلات كاجوال مودرن تناسب لوكات البنات، يمكنك تنسيقها مع بنطال جينز وحذاء مناسب.

اقرأ أيضًا..


5- عبايات سوداء كاجوال بتفاصيل ملونة

تضفي عبايات سوداء كاجوال بتفاصيل ملونة، مرح على العبايات السوداء التقليدية من خلال الألوان التي زينت أجزاء منها،، يمكن أن تنسقيها مع فستان أبيض وحذاء باللون الأحمر أو البرغندي، مع حذاء بكعب عالي وحقيبة مناسبة.


6- عبايات كاجوال واسعة

تعتبر عبايات كاجوال واسعة، رائجة في موضة صيف 2021، حيث تغمر الجسم والعبايات البترفلاي العريضة، القطع الملونة منها تناسب النحيفات طويلات القامة.

الكلمات المفتاحية
ads