الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات البليزر لإطلالة عصرية

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 02:01 م
إليكِ 6 ألوان الأكثر
إليكِ 6 ألوان الأكثر جاذبية.. أحدث موديلات البليزر لإطلالة ع

لم يعد البليزر النسائي مقتصرًا على الإطلالة الرسمية في العمل، بل أصبح موضة رائجة في صيف 2021، يمكن للفتيات والسيدات ارتداؤه خلال المناسبات، أو خلال الخروجات أو العمل، كما يمكن تنسيق البليزر مع الجينز للوك كاجوال، ويمكن تنسيقه في السهرات مع الفساتين والجيبات على طريقة النجمات.

وتقدم بوابة« هير نيوز»، أحدث موديلات البليزر لإطلالة عصرية تناسب البنات والسيدات:


1- البليزر بالألوان الحيوية


يعتبر البليزر بالألوان الحيوية، هي الأكثر جاذبية وأنوثة، بفضل ألوانها المميزة والمتنوعة، ويأتي البليزر بالألوان الأزرق الفاتح والأرجواني، والأحمر الجريء والملونة بالتصاميم المختلفة موضة رائجة في صيف 2021.

2- البليزر باللون الأزرق الفاتح


البليزر باللون الأزرق الفاتح أو الـBaby Blue من الألوان المحببة للكثيرين، وتصميمه في البليزر يتمتع بنعومته ورقته، ويبدو جذّابًا مع اللون الأبيض، ويتناسب أيضًا مع الجينز.


3- البليزر بالتقليمات الطولية


كما يعتبر البليزر بالتقليمات الطولية، من البليزرات التي تتناسب مع الإطلالات الرسمية والعصرية في نفس الوقت، ويمكن تنسيقها مع بنطلونات باللون الأسود وقمصان بألوان نابضة بالحيوية، وتتميز بأنها تكسبك طولًا ورشاقة.

4- البليزر باللون الوردي


كما يعتبر البليزر باللون الوردي، من أكثر الألوان التي تحبها المرأة، فتتميز بأنوثتها ونعومتها في نفس الوقت، ويمكن ارتداؤها في أوقات النهار سواء العمل، أو الإطلالات اليومية الجذابة مع الجينز.

5- البليزر باللون الأسود


كما تعتبر البليزرات، باللون الأسود؛ حيث لا تنتهي موضته، يكسبك إطلالة أنيقة في العمل، وإطلالة ساحرة في السهرات، فيمكن تنسيقه مع فساتين ملونة أو براقة، أو بناطيل ضيقة وأحذية بالكعب العالي.

6- بليزر بألوان الكاميل


كما يعتبر البليزر بألوان الكاميل، من أحدث وأجمل الموديلات؛ حيث إن لون الكاميل يجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن، ويجب أن تقتني قطع متنوعة بهذا اللون، ومن أجمل القطع المميزة هذا الموسم بلون الكاميل هو البليزر النسائي الأنيق، فيمكن إرتداءه مع جيبة منقوشة أو مع الجينز.


ads
ads