الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أناقة وشياكة».. اللون الأسود موضة فساتين السهرة في صيف 2021

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:33 م
فساتين سهرة سوداء
فساتين سهرة سوداء

برز اللون الأسود أو الأسمر، في موديلات فساتين السهرة والسواريه في موضة صيف 2021، بشكل كبير؛ حيث تحرص نجمات السينما والفن والمشاهير على ارتداءه في المناسبات المختلفة، لكن بعض الفتيات والسيدات لا يعرفن الموديلات الأحدث.


1- فساتين سهرة بتطريز


تتمتع فساتين السهرة المطرزة، من أهم الموديلات في صيف 2021، تتمتع بسحر خاص، وتمزج بين النعومة والأناقة، وحتى مع استخدام التطريزات البراق، تبقى فساتينه بسيطة وهادئة، بفضل التصاميم التي يعتمدها، وتبدو فساتينه راقية أيضًا؛ لأنه يستخدم خامات فاخرة.


2- فساتين سهرة بالقصة الضيقة


تعتبر الفساتين السوداء الخاصة بالسهرة بالقصة الضيقة، من أبرز موديلات صيف 2021، ومناسبة اكثر لمناسبات الزفاف، وتعتبر الفساتين السوداء بقصة ضيقة، ناعمة وراقية، غلبت عليها التصاميم العمودية مع لمسات تطريز فضي بسيطة، بالإضافة إلى فستان أسود منفوش بدى مبهرًا وأخاذًا.


3- فساتين سهرة شفافة وشيفون


تتميز فساتين السهرة الشفافة والشيفون بفخامتها وأنوثتها، فهي تأتي بتشكيلة فساتين سهرة سوداء مفعمة بالأنوثة، باستخدام الخامات الشفافة والتطريزات المتقنة، واستخدم عدة صيحات مثل صيحة الأكتاف العارية وصيحة الشراشيب، وعلى غير العادة، فبدت الكثير من فساتين بسيطة وخالية من التطريزات الكثيرة.

4- فساتين سهرة منقوشة


تعتبر فساتين منقوشة، من موديلات فساتين سهرة فخمة، منهم فساتين مخمل باللون الأسود وبوحي من فساتين الأساطير الخيالية، حيث التصاميم المنفوشة والتطريزات البرّاقة، والتي تتناسب مع السهرات الكبرى وتليق أكثر بإطلالات السجادة الحمراء.

5- فساتين سهرة سوداء بكشكشة


كما تعتبر فساتين سهرة سوداء بكشكشة من أبرز موديلات صيف 2021، تمتحك غطلالة أنثوية وأناقة وشياكة، ومنها الطويلة والقصيرة وتناسب انواع الجسم المختلفة، كما انها تناسب المحجبات وبدون حجاب، ويمكن تنسيق فستان من نفس النوع لابنتك إذا كنتي ترغبين في حضور مناسبة مع ابنتك.


ads
ads