الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي أبرزهن.. 10 نجمات رفعن شعار «الشباب شباب القلب»

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 12:42 م
نادية الجندي
نادية الجندي

"الشباب شباب القلب" حكمة نعلمها جميعا، ومؤخرًا رفع عدد من النجمات هذا الشعار ليثبتوا أن السن ليس إلا رقمًا في البطاقة، وأنه يجب على الإنسان أن يبحث دائمًا عن السعادة في كل مراحل حياته، ويستمتع بها ما دام أنه لا يفعل أمرًا خطأ أو حرامًا، وفي سياق ذلك يستعرض "هير نيوز" أبرزهم في السطور التالية:

نادية الجندي

دائمًا تحافظ على رشاقتها وجمالها، وتستمتع بالماء والجو فى الشاليه الخاص بها في الساحل الشمالي كل صيف.

يسرا
من أكثر الفنانات التي تحافظ على تألقها وشبابها، وحتى الآن لا تزال هي مصدر السعادة، وتتصدر الدراما المصرية، وتألقت مؤخرًا على شاشة الدراما والسينما من خلال خيانة عهد في رمضان الماضي، ويعرض لها في السينما "صاحب المقام".

لطيفة
أجرت تغييرًا شاملًا في شكلها، وخضعت لجلسة تصوير بدت فيها في عمر الثلاثين وكأنها تعلن تمردها على سنها، وتألقت لطيفة مؤخرًا في ظهورها سواء على صفحاتها على السوشيال ميديا أو خلال مقابلتها خلال الفترة الماضية.

شيرين رضا

تحرص شيرين رضا دائمًا في أعمالها أو جلسات التصوير أو بصحبة أصدقائها على أن لا تتخلى عن لوك معين تبدو فيه أصغر من سنها.

ليلى علوي

أيقونة الجمال؛ حيث تاقت خلال الفترة الماضية على ظهورها في أكثر من جلسة تصوير بدت فيها أصغر بكثير من عمرها الحقيقي.

سميرة سعيد

دائمًا ما تحرص سميرة على نيولوك في كل مرة تظهر فيها، ومؤخرًا ظهرت في صور تبدو فيها أكثر رشاقة وجمالًا وتالقًا، ويذكر أنه عندما تظهر سميرة في صور تجمعها بابنها يعتقد الجميع أنه أخوها.

سوسن بدر

نفرتيتي السينما المصرية والتي لا تزال تحافظ على جمالها ورشاقتها وتحرص دائمًا في كل جلسة تصوير أن تظهر أناقتها الدائمة، سوسن متصالحة جدًّا مع نفسها وسنها، لم تلجأ لتغيير لون شعرها الأبيض بل وجدت به شبابًا دائمًا.

علا رامي

بعد غياب لفترة دامت أربع سنوات، ظهرت علا بـ"لوك" جعلها أصغر سنا من عمرها الحقيقي؛ الأمر الذي جعل معجبيها وجمهورها، منهم ما أثنى عليها ومنهم من انتقدها لاختيارها ملابس لا تناسب سنها.

نوال الزغبي

هي الأخرى تبدو أصغر كثيرًا من سنها، وبدا ذلك واضحًا بعد طرحها الألبوم الأخير العام الماضي؛ حيث ظهرت بـ "لوك" مختلف ومتميز بالبوستر الخاص بالألبوم الغنائي.

نبيلة عبيد

ظهرت نبيله عبيد متالقة من خلال مسلسلها الدرامي الذي عرض في رمضان الماضي "سكر زيادة" وبدت بـ "لوك" أصغر من سنها.


ads
ads