الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه النهاردة؟».. أفكار بسيطة لتجديد ستايلك الكاجوال والكلاسيكي

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 12:24 م
أفكار بسيطة لتجديد
أفكار بسيطة لتجديد ستايلك الكاجوال والكلاسيكي

«ألبس إيه النهاردة؟» سؤال يتردد على لسان كل فتاة وسيدة صباح كل يوم، ففتيات الجامعة يحتارن في اختيار الملابس المناسبة لهن، والسيدات العاملات، يترددن في اختيار الستايلات الخاصة بهن، وفي الخروجات تحتار النساء في كيفية تنسيق الملابس واختيارها وتجديد ستايلها، كما أنهن يحتارن أيضًا ما بين الستايل الكلاسيكي والكاجوال.

منال بدران، مصممة أزياء، تجاوب على سؤال «ألبس إيه النهاردة؟»، عبر «هير نيوز»، من خلال طرح أفكار لتجديد ستايلك الكاجوال والكلاسيكي:

« ألبس إيه النهاردة؟».. أفكار لتجديد الستايل


تقول منال، إنه يجب التنويع بين الكلاسيك والكاجوال، في إطلالاتك إذا كان مكان عملك لا يفرض عليكٍ ارتداء الملابس الكلاسيكية فقط، كالبذل والملابس الرسمية أو اليوني فورم.


كما تضيف أنه من الممكن التنويع بين ارتداء البنطلون والجيبة، والقميص والبليزر لتكون إطلالتك متنوعة، فيجب الابتعاد عن الإطلالة الموحدة، كما يجب متابعة الموضة من حين لأخر حتى تواكبين الموضة وتجددين ستايلك، كما يجب تنسيق قطع الملابس داخل خزانتك او دولابك.


« ألبس إيه النهاردة؟».. أفكار للملابس الكاجوال


ويمكن للفتاة أو السيدة ارتداء الملابس الكاجوال، إذا كانت من محبي الكاجوال أو خلال ذهابها للنوادي أو الجيم أو الخروجات، أو حتى العمل والمشاوير، وإذا كانت ستخرج مع أولادها فيفضل الملابس الكاجوال، كارتداء بنطلون جينز وبلوزة أو تيشيرت، مع حذاء رياضي مناسب وحقيبة مناسبة.

« ألبس إيه النهاردة؟».. أفكار لملابس العمل


كما يمكن للفتيات والسيدات العاملات، ممن لا يحتم عليهم مكان عملهم، ارتداء الزي الرسمي، أو الكلاسيكي، أن يرتدين بلوزة قصيرة بألوان فاتحة، مع بنطلون بوي فريند أو بنطلون جينز سكيني، أو حتى بنطلونات من الأقمشة وفقا لموضة صيف 2021.

أما إذا كان مكان العمل يحتم ارتداء زي رسمي أو كلاسيكي، فيمكنك ارتداء بنطلون جينز مع بلوزة شيفون أو قطن وفوقها بليزر بألون فاتحة كالأحمر والأرجواني والأزرق وغيرها من الألوان، أو ارتداء بذلة كاملة بألوان موضة صيف 2021.


« ألبس إيه النهاردة؟».. أفكار لتجديد ستايلك الكلاسيكي


كما أن هناك أفكارًا كثيرة لتجديد ستايلك الكلاسيكي، كارتداء بليزر ضيق وقصير، وتحته تيشيرت أو قميص أو بلوزة، أو ارتداء بنطلون جينز سكيني وأعلاه بلوزة وبليزر بمختلف الألوان، وتنسيق حذاء بكعب عالٍ وحقيبة مناسبة.

ads
ads