السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سناء يوسف: أنتظر فرصة الوقوف أمام «الزعيم» مرة ثانية

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 08:10 م
سناء يوسف
سناء يوسف

كان ظهورها للمرة الأولى مع الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل "فرقة ناجي عطا لله" الذي يُعد أيقونة الحظ بالنسبة لها، إنها الفنانة "سناء يوسف" التى تستعد لتحضير أغنية سينجل مع الموزع الموسيقى جلال فهمي، وفي لقائها مع «هير نيوز» قالت إنها تتمنى ألا يكون للدراما موسم معين وشكل معين، وذلك تعقيبًا على سؤال حول الدراما ذات الـ 45 حلقة التي عادت بها إلى الشاشة الفضية مؤخرًا، وقالت إنها سعيدة جدًا لأن عرض الأعمال الدرامية بدأ في عدم اقتصاره على الموسم الرمضاني فقط، إنما أصبح طوال العام، فضلًا عن ظهور عدد من المنصات الدرامية التي بدأت في عرض المسلسلات مؤخرًا.


وحول تأثر الإنتاج الفني بجائحة كورونا، قالت: "كورونا أثرت على الإنتاج، خاصة الأعمال السينمائية والمسرح، لكني أعتقد أن الفترة الحالية بدأت السينما ترجع لحالتها الطبيعية، وأنا سعيدة جدًا لذلك، لأنه بالرغم من الظروف التي حدثت كورونا لم تهزمنا".

وعن دورها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي لا يزال يتذكره الجمهور، قالت: "ستظل مشاركتي في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" كأهم الأعمال التى قدمتها، وبمثابة نقطة فارقة في مشواري، وافتخر أني قدمت عمل وقفت فيه أمام الزعيم عادل إمام، وكانت بدايتي في الدراما المصرية من خلاله، وأتمنى أن أكرر التجربة وأخد فرصة ثانية للوقوف أمام الزعيم".


وعن الذي اختلف في شخصيتها منذ بدايتها في عالم الفن وحتى الآن، قالت: "أكيد فيه حاجات كتير اختلفت، فالإنسان كل ما يعدي يوم من عمره يتعلم حاجة جديدة ويكتسب خبرات، سواء في العمل أو في الحياة، الآن أصبحت عملية أكثر وحريصة أكثر في معظم أمور حياتي".

وعن اتجاهها للغناء، قالت: "أحب الغناء جدًا منذ طفلولتي، وما شجعني أكثر إلى الاتجاه إليه مشاركتي فى مسلسل "نقطة ضعف" مع الفنان جمال سليمان، حيث قدمت شخصية نور المطربة اللبنانية، وغنيت أكثر من أغنية فى المسلسل، لكني لن ابتعد عن التمثيل".

اقرأ أيضًا..

"سناء يوسف" تقضي أغلب الأيام حاليًا في منزلها وتكتفي بسماع الموسيقى نظرًا لظروف كورونا، لكنها تخرج في أحيان قليلة مع أصدقائها لأماكن لا زحام فيها أو إلى الجيم.

ads
ads