السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد أول سنة جواز اكتشفت المفاجأة».. دعاء في دعوى خلع: «مش هقدر أعيش معاه تاني»

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 01:05 م
«مش هقدر أعيش معاه
«مش هقدر أعيش معاه تاني»

«جوزي بقى عاطل ومش هقدر أعيش معاه تاني، ومستنية حكم الخلع بفارغ الصبر»، هكذا وقفت " دعاء. ق " أمام محكمة الأسرة تنتظر حكم الخلع من زوجها " كريم. ك " بعد عشرة 7 سنوات مؤكدة أنه منذ مايقرب من 6 سنوات اتبع طريق الإدمان وترك المنزل ولا تعلم عنه شيء، سوى أنه يقيم في منزل آخر.

وقالت دعاء البالغة من العمر 28 عامًا إنها تزوجت منذ ما يقرب من 7 سنوات، أنجبت خلال تلك الفترة طفل واحد بعمر السادسة، لتكتشف بعد عام من زواجها أن والد طفلها بدأ بطريق المخدرات، وحاولت كثيرا إثناءه عن طريقه دون جدوى، مضيفة: «بعد سنة واحدة من جوازي وبعد أول طفل، اكتشفت إن جوزي مصاحب مدمنين، وبيتعاطى الحشيش».


«حاولت كتير أعالجه وأرجع حياتنا لأصلها بس مكنش فيه فايدة، جوزي بعد عننا وعاش في بيت لوحده، اترفد من شغله وبدأ يعيش على ورث أهله ونسي إنه متجوز ومخلف»، لتشير دعاء إلى أنها اكتشفت خداعها برفيق عمرها والذي تركها هي وطفلها يتفقدان أخباره عن طريق جيرانه، مؤكدة أنها حاولت إرسال الوسائط له لإقناعه بالعودة لبيته وإثناءه عن طريقه ولكنه رفض كلا الحلين، كما رفض رؤية طفله.

دعاء قررت ألا تتصل بزوجها مرة لعله يقرر هو أن يعود يوما لمنزله وطفله ولكن ظلت لسنوات تنتظر دون جدوى لذلك لجأت لمحكمة الأسرة لطلب الخلع.

ads