الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ«النساء».. 7 حيل لمكياج طبيعي ويناسب جميع أنواع البشرة

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 02:24 ص
لـ«النساء».. 7 حيل
لـ«النساء».. 7 حيل لمكياج طبيعي ويناسب جميع أنواع البشرة

يعتبر المكياج الطبيعي موضة رائجة في صيف 2021، فالكثير من الفتيات والسيدات يرغبن في تطبيق المكياج ليظهرن بلوك طبيعي وهو ما يُسمى بـ« نو ميكب»، حيث يتم الاعتماد على درجات ألوان معينة أو عناصر مكياج محددة دون غيرها.

بوابة «هير نيوز»، تقدم 7 حيل لمكياج طبيعي ويناسب جميع أنواع البشرة: «كوني جذابة».


1- لوك المكياج الفرنسي

يعتبر اللوك الفرنسي في المكياج موضة رائجة في صيف 2021، يعتمد على وضع أحمر شفاه ذو درجة لطيفة، وتتخلين عن باقي عناصر المكياج، لتظهري بلوك طبيعي وجذاب.


2- ظلال جفون لامع

يعتبر ظلال جفون براق ولامع مناسب جدا لإطلالتك المسائية، ويمكن أن تكملي إطلالتك بأحمر شفاه نود وأحمر خدود ذو درجة محايدة، ففي النهاية سيجعل عينيك تنبض بالحيوية.


3- مكياج العيون السموكي

يعتبر المكياج السموكي ذو شكل طبيعي للغاية، ابدئي برسم خط رفيع للغاية من الآيلينر وقومي بمزجه مع ظل جفون بني غامق، تبدين بلوك طبيعي وأنيق.


4- درجات مكياج داكنة للوك طبيعي

كما أن درجات المكياج الداكنة، تمنحك لونا طبيعيا وجذابا، يمكنك الاستعانة بأحمر شفاه داكن وربما أحمر خدود بدرجة خمرية أيضًا، وتأكدي أن أي منهما سيجعل مظهر بشرتك يتناسب مع شكل جسمك.


5- الألوان الساطعة في ظلال الجفون

كما تعتبر الألوان الساطعة في ظلال الجفون، لوك جذاب، جربي درجات الأخضر، الأزرق، الأصفر، كما استخدمي المكياج من درجات النود الهادئة.


6- أحمر خدود مع الهايلايتر

يعتبر أحمر خدود مع الهايلايتر، فكرة جذابة، فقط طبقي أحمر خدود فاتح وخفيف مع تطبيق الهايلايتر على منطقة الخدين والأنف وأعلى الشفاه والتخلي عن باقي عناصر المكياج أو الاكتفاح بأحمر شفاه وردي خفيف.

اقرأ أيضًا.. 


7- المكياج النود الهادئ

استخدمٍ المكياج النود وجد في الأساس لتحقيق لوك المكياج الطبيعي، واستعيني بالدرجات النود في أحمر الشفاه، الخدود، ظلال الجفون. ويمكنك تطبيق الآيلاينر إذا أردت المزيد من التألق لعينيك، ستحصلين على لوك هادئ وبسيط.

ads
ads