الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اجذبي انتباه «الكراش» على طريقتك الخاصة

الأحد 13/يونيو/2021 - 01:38 م
اجذبي انتباه «الكراش»
اجذبي انتباه «الكراش» على طريقتك الخاصة

عندما تعجب الفتاة برجل تصبح في انتظار حتى يأتي الوقت الذي يعبر فيه عن رغبته في الارتباط بها، وتتمنى كل فتاة أن يبادلها حبيبها نفس الشعور، ولكن تفشل الكثير من الفتيات في التعبير عن إعجابها ورغبتها في شخص ما.

ويمكن للفتاة أن تجذب الرجل إليها الذي تريده وتجعله أن يقع في حبها حتى لو لم يكن مهتمًّا، فهي تستطيع جذبه بشتى الطرق.

وقدمت مجلة "today" الأمريكية، عدة نصائح تساعد الفتيات في جذب انتباه الشخص المعجبة به أو ما تسميه الفتيات «الكراش».

1- الابتسامة

يجذب الوجه البشوش المبتسم جميع الأشخاص إليه فهى قاعدة عامة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالشخص الذي تريدين الارتباط به يمكن أن تكون ابتسامتك الرقيقة طوال الوقت أداة لجذبه إليك.

2- لا تختبئي في الزاوية

يجب أن تكونين واضحة وظاهرة دائمًا أمام الشخص المعجبة به حتى يلتفت لك وينتبه لوجودك عندما تحضرين، ولكن الاختباء دائمًا في زاوية منطوية يجعلك تصبحين مجهولة دائمًا بالنسبة له.

3- طلب مساعدته

عندما تطلبين مساعدة الرجل تعبرين له عن أهميته وقدرته واحتياجك له وهذا ما يحبه الرجال، فهم يحبون الشعور بأنك دائمًا في حاجة له، ومن ثم يمكنك طلب المساعدة من الشخص المعجبة به حتى يلاحظ وجودك ويدور بينكما حديث.

4- تحدثي عن هواياتك

يمكنك التحدث عن هواياتك حتى لو كانت أشياء صغيرة مثل قراءة الروايات أو القدرة على النوم بشكل سليم أو المهارة في الرسم؛ حيث يشعر أن لك قيمة وهدفًا في حياتك ويشغله معرفة الكثير عنك.

5- النظر في عينيه

لا تهملي تلك الخطوة بالنظر بعين من تتحدثين معه؛ حيث يساهم في جذب انتباهه لك والتعبير عن إعجابك به دون أن تعبري عن ذلك بالكلام منعًا للإحراج، ويمكن أن يبادلكِ تلك النظرات أيضًا ليعبر لك عن إعجابه بك.

ads