الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه النهاردة؟».. أفكار ملابس لبنات الجامعة خلال أيام الامتحانات

السبت 12/يونيو/2021 - 12:45 م
مريم صقر، خبيرة الإتيتكيت.
مريم صقر، خبيرة الإتيتكيت.

تحتار الكثير من بنات الجامعة، في اختيار الملابس المناسبة لهن، أثناء ذهابهن للجامعة خلال فترة أداء الامتحانات، إذ تحتاج الفتيات لارتداء ملابس مريحة وتتناسب مع أجواء الصيف وساعات الامتحان، وتتساءل البعض« ألبس إيه النهاردة؟»، حيث أن بعضهن لا يجدن تنسيق الملابس.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليك أفكار ملابس لبنات الجامعة خلال الامتحانات، من خلال مريم صقر، خبيرة الإتيكيت.



1- البسي أوفر سايز وبنطلون

تقول مريم، إنه يجب على الفتاة ارتداء بلوزة أوفر سايز وبنطلون بوي فريند، ستظهرين بلوك رائع وأنيق ومريح خلال يوم الجامعة والامتحانات.

2- فستان وكوتشي

تضيف خبيرة الإتيكيت، أن الفستان والكوتشي مناسبان لجواء الصيف وأجواء الامتحان، حيث تشعرين بالراحة، ويمكنك اختيار الستايلات المناسبة من الفساتين، كالفساتين السادة وتزيينها بحزام من الخصر، أو الفساتين المنقوشة بنقشات خفيفة وذات ألوان زاهية، كما أن الكوتشي الأبيض يعد خيارا مثاليا ومناسبا لكافة الأطقم التي تريدين ارتدائها.

3- الجيبة وبلوزة قصيرة

كما تناسب الجيبة وعليها بلوزة قصيرة أجواء الامتحانات لبنات الجامعة، يمكن ارتداء جيبة ضيقة أو واسعة وعليها بلوزة قصيرة من القطن أو الكتان، وتنسيق شبشب أو كعب متوسط ستشعرين بالراحة.

4- البليزر الخفيف

كما تؤكد مريم صقر، على أن البليزر الخفيف مهم جدا خلال فترة الامتحانات ويمكن تنسيقه على بنطلون جينز ضيق، لإطلالة أنيقة، ويمكن ارتداء بليزر قصير واسع، على بنطلون ضيق أو بليزر قصير ضيق على بنطلون واسع، مع كوتشي أو هيلز بكعب متوسط.

5- التيشرتات السادة

تقول مريم، إن الجامعة ليست معرضا للأزياء، فيمكنك ارتداء التيشيرتات السادة وتنسيقها على بنطلونات جينز سكيني أو واسعة أو بنطلونات عادية او بوي فريند، سيعطيكي هذا اللوك جمالا.

6- السويت شيرت

يعتبر السويت شيرت من أهم القطع العملية بالنسبة لبنات الجامعة، ومن الممكن تنسيقها مع أي بنطلون جينز أو بنطلون بوي فريند.

7-اختيار شوز مريح

ضروري جدا اختيار شوز أو حذاء مريح، احرصي على أن يكون مريحا لعدم تعب ضهرك أو قدميكي، اختاري الشوز الفلات او الكوتشي، أو الشبشب او الصندل الفلات المفتوح.

الكلمات المفتاحية
ads