الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة مميزة.. شاهدي أحدث موديلات الـ«كارديجان» لصيف 2021

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 07:46 م
لإطلالة مميزة.. شاهدي
لإطلالة مميزة.. شاهدي أحدث موديلات الـ«كارديجان» لصيف 2021

تعشق الكثير من الفتيات فصل الصيف، لأنهن يستطعن ارتداء ملابس بألوان زاهية وتكون إطلالتهن مثيرة وأنثوية، يستطعن ارتداء ما يحلو لهن، وبعضهن يعشقن الـ«كارديجان» بأنواعه سواء كان طويلًا أم قصيرًا، شفافًا أو غير ذلك، لكنهن لا يعرفن أحدث موديلات الـ«كارديجان» الرائجة في موضة صيف 2021.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ أحدث موديلات الـ« كارديجان» في موضة صيف 2021، حيث تعد قطعة أنيقة يُمكنكِ اختيارها كاجوال أو سواريه أو فورمال.
 

1- الـ« كارديجان» الشيفون

يعتبر الـ« كارديجان» الصيفي الشيفون من الأقمشة الصيفية التي لا تخلو منها خزانة ملابس أي فتاة أو سيدة، فهو نوع رقيق من الأقمشة، كما نجده بالعديد من الأشكال السادة والمشجر، ويصلح للكثير من التصميمات، ويُعتبر قطعة صيفية لا غنى عنها، سواء للكاجوال أو السهرات والمناسبات، ويمكن ارتداؤه صباحا على قميص وبنطلون أو جينز وتيشيرت، ومساءا ممكن أن يكون قطعة مُكملة لفستان سادة عادي، أو لبنطلون كلاسيك أو فورمال.
 

2- الـ« كارديجان» الواسع الفضفاض

يعتبر الـ« كارديجان» الواسع والفضفاض، والذي يُشبه الكيمونو وآخر بقصة عادية بقياسات مُحكمة على الذراعين والجسم، من أهم الموديلات، فهذه القطعة مثالية، خاصة بألوان ونقوشات زاهية تُناسب الأجواء الصيفية.



3- الـ« كارديجان» الطويل مع فستان

كما يعتبر الـ« كارديجان» الطويل مع فستان، مناسبة ومميزة جدا في فصل الصيف، فإذا كان الفستان سادة، يمكنكِ ارتداء كارديجان منقوش أو مشجر، للوك حيوي ومميز، كما يمكن تنسيق الفساتين المنقوشة مع الـ« كارديجان» السادة لإضافة لمسة مختلفة للوك.


4- الـ« كارديجان» القصير الصيفي

يعتبر الـ« كارديجان» القصير الصيفي، من اهم الموديلات التي تمنحك حرية أكبر في الحركة أو المشاوير اليومية لأنه قطعة عملية جدا، ويمكنكِ تنسيقه بأكثر من طريقة سواء مع الجيبات أو البنطلونات، أو مع الفساتين الصيفية لإطلالة عصرية مميزة، سواء في الخروجات العادية أو لملابس الشاطئ والمصايف عموما.


5- الـ« كارديجان» المشجر

كما يعتبر الـ« كارديجان» المشجر من أهم موديلات صيف 2021، ويمكن تنسيقها مع أكثر من لوك سادة ومع البنطلون والبلوزة، أو مع توب بيضاء وبنطلون أبيض.

اقرأ أيضًا.. 


6- الـ« كارديجان» الطويل للمحجبات

كما يعتبر الـ« كارديجان» الطويل للمحجبات، القطعة المنقذة، لأنه يمكن الاعتماد عليها في أي لوك، يمكنكِ ارتداء الكارديجان الطويل مع فساتين طويلة، أو بنطلونات واسعة قصيرة قليلا مع توب قصير، أو مع جيبة وبلوزة قصيرة.

ads