السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لشفايف مثيرة».. درجات جديدة لـ الروج الأحمر

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 05:13 م
«لشفايف مثيرة»..
«لشفايف مثيرة».. درجات جديدة لـ الروج الأحمر

يعتبر المرجان الحي، هو أجدد وأبرز ألوان أحمر الشفايف بتدرجاته في صيف 2021، وهو اللون الذي تعتمد عليه نجمات السينما في إطلالتهن.

درجات جديدة لـ الروج الأحمر
كما يعد المرجان الحي لون مميز ويمنحك أنوثة وشفايف مثيرة، واختاره فريق خبراء من معهد بانتون الأمريكي للألوان كلون العام، ويأتي بتدرجات كثيرة مثل الوردي والخوخي والبرتقالي.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليك ألوان أحمر الشفاه المرجان الحي وتدرجاته والأسعار، حيث يناسب هذا اللون كافة ألوان البشرة.

1-أحمر الشفاه DAVID PECK HIM

يتميز أحمر الشفاه DAVID PECK HIM، بالجرأة، وهو لون ينبض بالحياة وسيلفت أنظار الحضور في أي مناسبة غليك. بالإضافة ويعتبر من أكثر أحمر الشفاه المغذي والمرطب وثابت يدوم لأكثر من 24 ساعة، ويأتي بنحو 160 جنيها مصريا.
2- لون أحمر الشفاه PAPA DON’T PREACH

يعتبر لون أحمر الشفاه PAPA DON’T PREACH، المطفي من أبرز درجات لون المرجان الحي، سيكون رائع على شفتيك شفتيك ورفيقهما المثالي، فهو يضفي رونقَ وسحرَ، ويجعل إطلالتك مثل نجمات هوليوود، ويأتي بسعر نحو 130 جنيها.
3- لون أحمر الشفاه SILK WHISPER

بين قوّة ثبات أحمر الشفاه المطفي وقوام الكريم المثير، تعمل هذه التركيبة بشكل مكثف على تغذية شفتيك وتلطيفهما فيما تضفي عليهما لمسة جريئة مخملية مطفية ويأتي بسعر ما بين 140 لـ150 جنيها.
4- لون أحمر شفاه PICTURE PERFECT

اقرأ أيضًا.. 

يعتبر لون أحمر شفاه PICTURE PERFECT، من أبرز الوان أحمر الشفاه، حيث يجمل لونه إطلالتك ويمنحها تأثيرًا ملفتًا للأنظار فله تأثيرًا يجعل البشرة تبدو أكثر سمرة، وسعره 160 جنيها.

الكلمات المفتاحية
ads