الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل فساتين الصيف لـ«الحوامل» ..والماكسي أشهرها| صور

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 04:04 م
فساتين حوامل
فساتين حوامل

تحتار الكثير من السيدات الحوامل، عن فساتين صيف تناسب المرحلة، وبعضهن لا يعرفن الطرق الصحيحة لاختيار الفساتين التي تناسب اجسامهن، وهناك موضة فساتين للحوامل رائجة في صيف 2021.

بوابة« هير نيوز»، تستعرض أجمل فساتين الصيف التي تناسب السيدات الحوامل.

1-فستان كاجوال منقوش

يعتبر فستان كاجوال منقوش، من أجمل موديلات صيف 2021، حيث أنه فستان طويل كاجوال مميز دون أكمام وواسع، وهو أيضا مصنوع من القماش القطني الناعم باللون الأبيض والأسود، ومنقوش عليه ورود باللون البيج فى أحمر وأزرق.

2- فستان بأكمام منفوخة

يتميز الفستان بأكمام منفوخة، بأنه يمنح الحوامل تغطية كافية،وهو خيارا رائعا، حيث يتميز بفتحة رقبة على شكل V من الأمام، وأكمام قصيرة منتفخة تصل إلى مرفقيك، وطوله يصل إلى منتصف الساق« ميدي»، ومصنوع من البوليستر حتى يسمح بمرور الهواء.

3- فستان بأكمام طويلة شيفون

كما يعتبر فستان بأكمام طويلة شيفون، مناسبا للحوامل، حيث يتميز بأكمام طويلة أنيق يمكنك ارتدءه ليلًا، وهو طويل مصنوع من القماش الشيفون فى الليكرا باللون الأسود، وعليه تشجير باللون الوردي والأخضر.

4- الفساتين الفلورى

كما يعد الفساتين الفلورى، مميزًا، حيث يمنحك إطلالة ناعمة وأنثوية وجذابة، يمكنك ارتداء الفساتين الفلوري وتصبحين أنيقة خلاله، وسيكون من الاختيارات المميزة، فهذا الفستان المزين بطبعات الأزهار سيكون مميزا ويعطيكِ جاذبية خاصة.

اقرأ أيضا.. كوني مختلفة عن الأخريات.. تعرفي على موضة فساتين سهرة صيف 2021


5- فستان أوف شولدر

فستان أوف شولدر، يعتبر من أبرز موضة 2021، حيث أنه فستان كاجوال يناسب الحوامل بفصل الصيف، وهو فستان أوف شولدر باللونين الأبيض مصنوع من القماش الشيفون والقطن، وهو فستان طويل وعليه نقشات باللونين الأبيض والأسود.

6- الفستان الماكسى الواسع

كما يعد الفستان الماكسى الواسع، من اهم الفساتين في صيف 2021، معه ستشعرين براحة فى حركتك كما يمكنك ارتدائه فى أيام العمل العادية.

ads
ads