الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو صدرك كبير».. شاهدي أحدث 4 موديلات لفساتين الزفاف

الأحد 06/يونيو/2021 - 04:40 م
«لو صدرك كبير»..
«لو صدرك كبير».. شاهدي أحدث 4 موديلات لفساتين الزفاف

تبحث العروس عن أكثر فستان زفاف يناسب جسمها ويجعل إطلالتها جذابة، خاصة في موضة صيف 2021، بعدما برزت الكثير من الأشكال هذا العام.

أحدث 4 موديلات لفساتين الزفاف
وتحلم العروس بأن تطل بإطلالة متناسقة وأن تلفت أنظار الجميع في أهم ليلة من ليالي العمر، ولكن بعض العرائس صاحبات الصدر الكبير لا يعرفن طرق اختيار فساتين الزفاف المناسبة لهن، والتي لا تبرز صدورهن بشكل ملفت.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليك موديلات فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الصدر الكبير.

1- فستان عروس بحمالات صدر عريضة




يعتبر فستان عروس بحمالات صدر عريضة، من الموديلات المناسبة للعروس صاحبة الصدر الكبير، ويجب عليها اختيار الفستان دون أكمام، وذلك لرفع الثديين بطريقة لافتة.

2-فستان عروس بياقة على شكل مربع
 


يناسب فستان عروس بياقة على شكل مربع، بشكل كبير العروس صاحبة الصدر الكبير، حيث يتميّز بباقة على شكل مربع، دون أن تكون الياقة منخفضة أو مرتفعة، حيث سيجعلك مميزة وتطلين بإطلالة أنيقة.



3- فستان عروس بياقة على شكل V غير منخفضة
كما يعتبر فستان عروس بياقة على شكل V غير منخفضة، من اهم الموديلات الرائجة في صيف 2021، ومن اهم الصيحات التي تناسب العروس صاحبة الصدر الكبير، فهذه القصة كفيلة في إعادة التوازن إلى جسمكِ كما أنها من بين الموديلات التي تمدح شكل صدرك وتجعلك تطلين بإطلالة أنثوية.

اقرأ أيضًا.. 
 


يعتبر فستان عروس بياقة على شكل قلب، من بين قصات فساتين زفاف التي يجب أن تبحثي عنها إن كنتِ صاحبة صدر كبير، فهي رائجة في موضة 2021، وتعيد التوازن لجسمك وتجعلك تطلين بإطلالة جذابة وملفتة.

ads
ads