الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساندي: ابتعدت عن السينما لهذا السبب.. وابنتي "غيرت حياتي"

الأحد 06/يونيو/2021 - 02:16 م
هير نيوز

على الرغم من ابتعادها عن الأضواء منذ فترة بسبب انشغالها مع ابنتها إلا أنها مع آخر أعمال درامية قدمتها استطاعت أن تثبت قوتها الفنية الدائمة.
واعتقد البعض أنها اعتزلت أو تركت التمثيل إلا أنها أكدت أنها موجودة وبقوة، وتختار الأعمال التي تضيف لها رصيدا فنيا قويا فى الفترة القادمة.
تتحدث "ساندى" عن مسلسل الحرملك الذي كان من أهم الأعمال الدرامية التي قدمتها خلال الفترة الماضية، وعن أقاويل كثيرة انتشرت حول العمل وقت عرضه.


- شاركتِ في الملحمة الدرامية الحرملك فى رمضان قبل الماضى، فما ردك على ما أشيع وقتها أنه نسخة درامية جديدة من حريم السلطان؟
ترددت فعلا هذه الأقاويل لكن المسلسل بعيد كل البعد عن حريم السلطان، وقد يكون ذلك بسبب البوستر الدعائى للعمل، فربط الجمهور القصتين ببعضهما البعض ولكن من تابع المسلسل سيعلم جيدا أنهما مختلفان تماما.

- كيف كان استعدادكِ له؟
سافرت إلى "أبو ظبى"، وجلست مع المخرج تامر إسحاق، وشرح لي الشخصية، وقرأت العمل جيدا، وتدربت كثيرا لتقديمه فى أحسن صورة.


- هل الدراما أصبحت الأكثر انتشارا خاصة بعد كورونا؟
بالطبع الدراما لها انتشار أكثر قبل وبعد كورونا من السينما، ولكن السينما وحشتني، وأتمنى أن يكون هناك أعمال فنية جيدة وهادفة سواء فى السينما أو الدراما.

- ماذا أضافت لكِ مشاركتك فى مسلسل ختم النمر الذى عرض منذ فترة؟
سعدتُ جدًّا بالتعاون مع أحمد صلاح حسني، والمخرج أحمد سمير فرج، وعلى الرغم من ظهوري فى آخر 5 حلقات فقط إلا أنني كنت بحب شخصية سيدة الأعمال التى تتعاون مع أحمد صلاح حسنى.

- هل تفكرين في الاعتزال؟
أكيد لا.. لن أعتزل، ولا أفكر في ذلك، وانتظروني في الفترة المقبلة في أعمال مختلفة وجديدة، وأعترف أنني الفترة الماضية كنت كسولة جدا خصوصًا بعد الإنجاب.


- لماذا خاصمتِ السينما خلال الفترة الماضية؟
أنا لم أخاصم السينما، وأتمنى رجوع المنتجين بأعمال قوية لإعادة فتح المجال مرة أخرى للعودة، وهناك الكثير من الفنانين ابتعدوا عن السينما ليس بإرادتهم، ولكن بسبب قلة الأعمال السينمائية.

- هل سافرتِ إلى تونس بعد فتح الطيران؟
أنا كنت هناك فى ديسمبر الماضى، وعندما عدتُ بدأت أزمة كورونا تشتد مرة أخرى، وإلى الآن لم أتمكن من السفر بسبب الخوف والقلق.

- هل هناك عمل فني جديد يجمعك بإيناس أختك؟
معظم أعمالى جمعتنا معًا بالفعل وآخرها مسلسل الحرملك الجزء الأول، وأتمنى أن يجمعنا عمل آخر نقدم فيه شخصية الأصدقاء أو الأخوات أو حتى المتنافسين، ويكون الدور وجهًا لوجه.

- هل لديكِ ارتباطات فنية جديدة؟
عندما أبدأ التصوير سأعلن، وحاليًا هناك فى كلام على عدد من الأعمال ولكن لا أحب الإعلان عنها حاليا.

- ما الذي تغيَّر فى ساندي بعد الأمومة؟
أول شيء الالتزام والاستيقاظ مبكرًا والخوف فضلًا عن أن "افا" جعلتني أحب الحياة أكثر، وأجتهد أكثر وأحقق نجاحات من أجلها، وأحاول توفير حياة كريمة لها.. ودخلت المطبخ وتعلمت كيفية رعايتها، وأحضر لها الساندوتشات وهي ذاهبة إلى الحضانة.

ads
ads