الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة صيف 2021| تعرفي على أحدث موديلات الـ«بيجامة الستان»

الأحد 06/يونيو/2021 - 01:30 ص
هير نيوز

تظل الـ« بيجامة الستان»، واحدة من أهم قطع الملابس المنزلية ولكافة الأعمار، حيث لا تستطيع السيدات ولا الفتيات ولا حتى الأطفال الاستغناء عنها، فهي تُشعر المرأة بأناقتها وشياكتها، فضلًا عن الشعور بالراحة خلال ارتدائها، وهي مناسبة أيضًا لاستقبال صديقاتك دون حرج، فألوانها ذاهية، ولكن بعض السيدات والفتيات لا يعرفن موديلات الـ« بيجامة الستان» الرائجة في صيف 2021.



بوابة «هير نيوز»، تقدم إليك أحدث موديلات الـ« بيجامة الستان» الرائجة في صيف 2021.

1- الـ«بيجامة الستان» السادة

تعتبر الـ«بيجامة الستان» السادة واحدة من الموديلات التي لا تبطل موضتها، فضلًا عن تميزها بالبساطة والفخامة في نفس الوقت، ومناسبة لكافة أنواع وألوان البشرة.



2- الـ«بيجامة الستان» المنقوشة

تشعرك الـ«بيجامة الستان» المنقوشة بالحيوية، والنشاط وخاصة الألوان الفاتحة منها، تمنحك بالراحة والأناقة، وتناسب أيضا كافة انواع الشخصيات خاصة ألوانها الحيادية.

3- الـ«بيجامة الستان» المنقوشة بأزهار

تعتبر الـ«بيجامة الستان» المنقوشة بالأزهار واحدة من البيجامات المحببة لدى الفتيات، حيث تمنحهن الحيوية خاصة لون الباستيل وتدرجاته.



4- الـ«بيجامة الستان» المشجرة

تعتبر الـ«بيجامة الستان» المشجرة واحدة من الأنواع والموديلات المحببة لدى الكثير من الفتيات والأطفال، فهي تشعرك بالراحة وتعطيك شعورًا بحرية الحركة والهدوء خلال النوم.

5- الـ«بيجامة الستان» بالأزرار

كما تعد الـ«بيجامة الستان» بالأزرار واحدة من أهم الموديلات، يفضلها الفتيات والسيدات المتزوجات على حد سواء، كما تفضلها الأمهات المرضعات، لسهولة خلعها وقت الحاجة لذلك.

اقرأ أيضًا.. 

موضة صيف 2021| أحدث موديلات الشنط الكبيرة أو «التوت»



6- الـ«بيجامة الستان» بلياقة

تعتبر الـ«بيجامة الستان» بلياقة واحدة من الستايلات المهمة، خاصة لمن لا يفضلن البيجامة ذات رقبة قصيرة، ومنها أشكال وتأتي بكافة الموديلات.

الكلمات المفتاحية
ads