الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارثة جديدة.. سحب 99% من أدوية التخسيس بالأسواق العالمية| فيديو

السبت 05/يونيو/2021 - 07:53 م
أدوية التخسيس
أدوية التخسيس

كشف الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، أنه تم سحب 99% من أدوية التخسيس من أسواق الأدوية عالميًا، بسبب آثارها الجانبية السيئة، ولذلك هناك ضرورة للاعتماد على النباتات الطبيعية مثل القهوة الخضراء والشاي الأخضر، ونبات الجرسنيا.

فوائد حبوب القهوة
وقال خلال حواره مع الإعلامية سلمى سليمان، ببرنامج "حكاية أكلة"، المذاع على فضائية "دريم"، إن خلاصة حبوب القهوة الخضراء تقلل الشهية إلى حد كبير، كما أن نبات الجرسنيا يعمل على تقليل الشهية، وفي نفس الوقت يقلل عدد الخلايا الدهنية، وهذا من شأنه أن ينعكس على خفض الوزن بصورة آمنة تمامًا، وبدون أي آثار جانبية.

أسباب زيادة الوزن
وأضاف أن حجم المعدة يزيد مع تناول الكثير من الطعام، وعند الرغبة في خفض الوزن، ولذلك هناك ضرورة لتناول الألياف التي تعتبر مادة ملينة للمعدة، وبالتالي تناول طعام أقل، ومع الوقت ينخفض الوزن، مشيرًا إلى أن هناك 34 كورسًا مختلفًا تصلح لكل حالات السمنة.

ولفت إلى أن طريقة "القعدة" القديمة أثناء تناول الطعام، تؤدي إلى إغلاق ثلث المعدة، معقبًا: "القعدة على الأرض أصح من القعدة على السفرة أثناء تناول الطعام".

وأوضح أن كورس الحرق الدُبل يحتوي على الكثير من المواد النباتية التي تزيد من معدل الحرق مثل التوت البري الأحمر الذي ينمو في بولندا وروسيا والمناطق البادرة، مشيرا إلى أن التوت البري له العديد من المميزات مثل تقليل نسبة السكر في الدم، ويقلل امتصاص الدهون، وينشط الغدة الدرقية، ويزيد من الأنزيم الذي يكسر الدهون.




ads