الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناهد السباعي عن تجربتها مع المرض: «أدوني محاليل وأدوية غلط»

السبت 05/يونيو/2021 - 06:37 م
ناهد السباعي
ناهد السباعي

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن تعرضها مؤخرًا لوعكة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات، وذلك في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ناهد السباعي وتجربتها مع المرض
وكتبت ناهد: "شكر واجب للمستشفى على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة والضمير.. من حوالي أسبوع تعبت جدًا، وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة.. روحت أقرب مستشفى كشفوا عليا، وعالجوني وأدوني محاليل وأدوية غلط وروحوني البيت.. فضلت تعبانة وسخنت، إحساس صعب قوي إنك تبقى موجوع وتعبان ومحدش عارف عندك إيه".

وأضافت: "روحت للدكتور سمير چورچ- دكتور باطنة بعتني فورًا للمستشفى، للدكتور ماهر ويليم- دكتور جراح ورغم إنه دكتور جراح لكن لا يفضل الجراحة وبيخليها آخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات".

وتابعت: "أما بالنسبة لطاقم التمريض فهم على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.. شكرًا دكتور الباطنة سمير چورچ أحسن دكتور باطنة في مصر، شكرًا الدكتور الجراح ماهر ويليام.. شكرًا دكتور النساء شريف باشا سيف، أنا بفتخر بمعرفتك من أكتر من عشرين سنة.. شكرًا دكتور ديڤيد.. شكرًا لرئيسة قسم التمريض لبنى.. شكرًا لكل الممرضين بجد والممرضة أشجان.. بفضل الله الشافي وفضلكم، أنا أحسن دلوقتي الحمد لله كثيرًا".

كانت ناهد السباعي شاركت مع متابعيها علي مواقع التواصل صورة لها مع الفنانة دلال عبد العزيز، وكذلك صورة لجنازة والدها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلّقت كاتبة: "أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى، ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة، وبابا ساب وصيته معاها، وساعة وفاة أخويا؛ جت البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس".

اقرأ أيضًا.. 

وتابعت ناهد السباعي حديثها عن الفنانة دلال عبد العزيز: "ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

ads