السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجنبي الانتقادات.. 6 نصائح لانتقاء «​ستايل ملابسك»

السبت 05/يونيو/2021 - 05:54 م
هير نيوز

تتعرض بعض الفتيات لانتقادات حادة من البعض بسبب ستايل ملابسهن، فبعضهن يخترن ستايلات غير مناسبة لأشكال أجسامهن أو لون بشرتهن، وأخريات يبالغن في ارتداء الاكسسوارات ما يجعل مظهرهن مُلفت بشكل كبير.

وتقدم لكِ بوابة «هير نيوز»، 6 نصائح لانتقاء ​ستايل ملابسك:

ا - لا تبالغي في اعتماد التريند في الملابس
بعض الفتيات يلجأن لاعتماد التريند أو الموضة في ملابسهن حتى وأن كان غير مناسبا لهن، فبعض صيحات الموضة لا تناسب البعض، وبالتالي لا يجب المبالغة في اعتماد التريند في الملابس، ولا تنجرفي وراء ما ترتديه النجمات خلال جلسات التصوير، فهذه تتكون للتصوير فقط أحيانا كثيرة.

2- اختاري الحذاء المريح
يجب على الفتيات اختيار الحذاء المريح بالنسبة لهن، حيث أن اختيار الحذاء غير المناسب يجعل خطواتك غير منضبطة، وهو ما يعرضكِ لانتقادات حتى وأن كان ستايلك مثاليا.

3- اختاري ما يناسبك وليس ما يناسب الآخرين
يجب عليك اتباع معايير اختيار ملابسك وما يناسبك وليس ما يناسب الأخرين، يجب أن ترتدي دائمًا الملابس الأنسب لشكل جسمك، والتي تبدو جميلة مع لون بشرتك وشعرك، والتي تعكس شخصيتك.

4- القطع المناسبة للوقت المناسب
يجب عليك اختيار قطع الملابس المناسبة في أوقاتها المناسبة، على سبيل المثال اختاري ملابس سهرة حال حضورك مناسبة، لأنك إذا اختارتِ ملابس تقليدية ستتعرضين للانتقادات، وعن العمل اختاري الملابس المناسبة للعمل سواء الرسمية أو الكاجوال على حسب طبيعة شغلك.

5- لا تترددي بالاستشارة
استشيري المقربين في حال كنت متردددة حيال ما إذا كانت إطلالتك جميلة أم لا، كما يمكنك استشارة صاحبة المحل او البوتيك الذي تشترين منه الملابس.

اقرأ أيضًا.. 

6- لا تبالغي في الإكسسوارات
يجب عليكِ ألا تبالغي في ارتداء الإكسسوارات، فكل ستايل ملابس له الإكسسسوارات التي تناسبه، كما ان المبالغة في ارتداء الإكسسوارات يجعل إطلالتك غير مثالية.

الكلمات المفتاحية
ads
ads