الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدربة تنمية بشرية توضح الطريقة الصحيحة للتعامل بين الزوجين | فيديو

السبت 05/يونيو/2021 - 10:33 ص
مدربة تنمية بشرية
مدربة تنمية بشرية توضح الطريقة الصحيحة للتعامل بين الزوجين |

تحدثت ياسمين هلال مدربة التنمية البشرية عن الخصوصية بين الرجل وزوجته، قائلة: "يجب أن يكون هناك اتفاق بين الزوج وزوجته على مساحة الخصوصية بينهما".

وقالت مدربة التنمية البشرية خلال لقائها ببرنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوي الشربيني المذاع على فضائية "cbc"، إن هناك إحصائية صدرت أكدت أن 67% من المشاكل بين الرجل وزوجته ليس لها حل، مؤكدة أن قضية تغير الطباع بعد الزواج غير صحيح فكل شخص له كتالوج خاص به لا يستطيع أحد تغييره، وهناك الكثير من الرجال لا يستطيع أحد اختراق حياتهم الخاصة.
وتابعت: "هي الزوجة ليه بتفتش فى موبايل زوجها، فقد تكون غيرة وهذه تعني انها تضع نفسها فى مقارنة مع الأخريات، ولو اطمئنان، فيجب أولا تتوافر الثقة بين الزوجين".

وأكدت أن الزوجة إذا اعتادت التفتيش فى موبايل زوجها أو ملابسه ولا تستطيع التوقف عن ذلك، فلا يجب أن يكون هناك أسرار يخفيها الزوج عن زوجته والعكس ولكن يجب أن تكون هناك خصوصية لكل من الزوج والزوجة، وهناك أزواج يصعب مشاركتهم مساحة الخصوصية الخاصة به".

وأشارت ياسمين هلال إلى أن توافر الثقة بين الزوجين أساس نجاح الحياة الزوجية، ولذلك يجب على الزوجة أن تكون مطمئنة، ولديها ثقة فى زوجها لتجنب المشاكل وعلى الزوجة الابتعاد عن فضولها بالتدخل فى خصوصية الزوج.

ads