السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورا تصرخ بمحكمة الأسرة: "أخويا تحرش بيا وأقنع جوزي بالاعتداء على بنتي"

السبت 05/يونيو/2021 - 12:44 م
نورا تصرخ بمحكمة
نورا تصرخ بمحكمة الأسرة: "أخويا تحرش بيا وأقنع جوزي بالاعتدا

«أخويا كان بيعتدي عليا وبعد جوازي، جوزي وأخويا بيعتدوا على بنتي».. بهذه الكلمات هكذا صرخت "نورا. س" البالغة من العمر 25 عاما، بعدما تعرضت لأبشع أنواع الظلم بسبب أخيها المدمن والذي وصل به الأمر للتحرش بأخته، ومن بعدها أقنع زوجها بالتعدي على طفلته، كما قالت أمام محكمة الأسرة.
وقالت نورا في دعوتها التي تحمل رقم 353 لعام 2021 إنها لم تتزوج حبا في زوجها، فهي لم تكن تعرفه، وكان هو أول شخص يطرق بابها، ولكن حظها العاثر هو من أوقعها فيه: « والدي اتوفى وبدأ مع وفاته العذاب، سيبت المدرسة عشان ظروفنا المادية، واشتغلت، وكمان أخويا خرج يشتغل وكان مستقيم في البداية».

وتابعت: «مع الوقت أخويا اتغير وبدأ يشرب خمرة ومخدرات ومن يومها بدأت المشاكل»، لتؤكد أن أخيها بدأ يتحرش بها، رغم أنها حاولت مقاومته كثيرا إلا أنها لم تستطع، كما أنها اشتكت لوالدتها، ولكنها لم تصدقها وبدأت في تكذيبها وعندما علم أخيها هددها بقتلها وقتل والدتها، وأرغمها على مسايرته، وحاولت هي بدورها الحفاظ على عذريتها، حتى لا تخسر كل شيء: وفتحت بابي لأول عريس عشان أهرب من أخويا».

حاولت نورا التأقلم مع زوجها ولكنها لم تستطع، ففي كل مرة كان يختلي بها زوجها، كانت تتخيل أن أخيها هو من يعتدي عليها، الأمر الذي لم يفهمه زوجها يوما، واعتقد أنها لا تريده فبدأ بضربها وتعذيبها وحرمانها من الطعام والشراب، كعقاب لها، ولم تستطع الطلاق بسبب حملها وخوفها للرجوع لمنزل أهلها: « خلفت بنت عندها 7 سنين، وأخويا بدأ يجر جوزي للمخدرات، وأصبح مدمن زيه»، لتبكي الزوجة وهي تضرخ بأن زوجها وأخيها حاولوا الاعتداء على طفلتها وهما في حالة سكر، لتهرب الزوجة بطفلتها وتلجأ لمحكمة الأسرة.

ads