الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جبروت امرأة.. زوج يشكو طليقته: «خلعتني وباعت بيتي وعربيتي وشركتي»

الجمعة 04/يونيو/2021 - 04:46 م
جبروت إمرأة.. زوج
جبروت إمرأة.. زوج يشكو طليقته: خلعتني وباعت بيتي وعربيتي وشر

« مراتي ست مفترية، ضربتني وحرمتني من ابني بعد ما خلعتني، واديته لأختها اللي مش بتخلف وعايشة في الخليج».. هكذا وقف "عماد. ص"، البالغ من العمر 36 عامًا، يشتكي من أفعال طليقته بعدما تعدت عليه ضربًا، وأقامت ضده دعوى خلع، كما اختطفت ابنه وأعطته لشقيقتها العقيم والتي تقيم بإحدى دول الخليج، على حد قوله.

9 سنين عذاب
وقال الزوج في دعواه إنه تزوج منذ 9 سنوات تقريبًا، عانى خلال تلك الفترة من طباع زوجته الحادة، ولكنه تحملها ليحافظ على أسرته الصغيرة، خاصة بعدما رزقه الله بطفل صغير: «كانت بتاخد كل الفلوس اللي بقبضها من شغلي، ورغم إن قبضي كبير، كانت بتصرفه كله، ولما أحاول أقنعها توفر شوية، أتفاجأ بأنها بتمد إيديها عليا».

اقرأ أيضًا.. 

حاولت أغير طباعها ومفيش فايدة
حاول الزوج تغيير طباع زوجته كثيرا، ولكن دون فائدة، فدائما ما كانت تهدده بنفوذ أهلها وتعنفه بالضرب والإصابات، الأمر الذي أثبته بمحضر بقسم الشرطة: « صحيت في يوم على خبر بيع شركتي في مزاد، وبيع عربيتي وبيتي، وكل ده بتوكيل مضيت عليه بالتهديد، وبعدها لقيت محضر بدعوى خلع بيخبط على بابي».

طردتني من بيتي وشركتي
«واجهت مراتي باللي عملته، طردتني من بيتي وشركتي، حاولت شهور أتفاهم معاها، بس من غير فايدة، وفي النهاية اكتشفت أنها هادت أختها بابني»، ليصرخ الزوج أمام هيئة المحكمة مطالبا بطفله، والتحقيق في سرقة ممتلكاته تحت التهديد من قبل زوجته.

ads
ads