الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوني أنيقة في امتحاناتك.. إطلالات كاجوال لفتيات الجامعة.. صور

الخميس 03/يونيو/2021 - 03:19 ص
كوني أنيقة في امتحاناتك..
كوني أنيقة في امتحاناتك.. إطلالات كاجوال لفتيات الجامعة.. صو

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمختلف الجامعات المصرية، ومع بدء الامتحانات تبحث بعض الفتيات عن إطلالات كاجوال 2021 متميزة تصلح ليوم الامتحانات، بحيث يشعرن بالراحة، حيث تأتي على رأس القائمة عند اختيار ملابس الجامعة.

بوابة «هير نيوز» تقدم إطلالات كاجوال مناسبة لفتيات الجامعة لعام 2021.




1- البنطلون الجينز قطعة أساسية

يعتبر البنطلون الجينز من القطع المهمة والتي لا غنى عنها في أغلب الإطلالات الجامعية، خاصة وأنه يمكنك تنسيقه مع القمصان والبلوزات والتيشيرتات بمختلف أشكالها.



2- البنطلون الجينز الـ patchwork أو الموديل الشارلستون

يعتبر البنطلون الجينز الـ patchwork أو الموديل الشارلستون أو المنقسم إلى جزء كل نصف بلون، موضة رائجة في 2021، وهو مناسب لبنات الجامعة.



3- الجيبة الميدي والماكسي لإطلالة عملية ناعمة

تعد الجيبة الميدي والماكسي لإطلالة عملية ناعمة، من القطع المهمة التي يجب أن تتوفر في خزانة الفتاة الجامعية فهي تمنحك مظهر عصري ناعم وفي نفس الوقت تمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة، خاصة إن قمت باختيار الموديل البليسيه المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة.



- كما يمكنك الظهور بإطلالة محتشمة، إذا كنتِ محجبة، ويمكنك تنسيق جيبة مع بلوزة أو تيشيرت وحذاء رياضي أو صندل بكعب صغير.

4- تيشيرتات

التيشيرتات تحتاجها كل فتاة في خزانة ملابسها، حيث تعتبر من الإطلالات الكاجوال المريحة لبنات الجامعة.



5- الفستانين الكاجوال

تعتبر الفساتين الكاجوال خاصة الموديلات الواسعة الرائجة بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021 من القطع المهمة خاصة في إطلالتك الجامعة، ويمكنك تنسيقها مع الأحذية الرياضية أو صندل بسيط يمكن أن يمنحك مظهر عصري ولا تنسي باختيارها مع حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم.

6- البنطلون الملون لإطلالة كاجوال في الجامعة

يعد من القطع المفضلة لدى أغلب الفتيات فهو من السهل تنسيقه فقط اختاري معه تي شيرت بسيط بلون محايد مثل الأبيض أو الأسود لمظهر عملي متناسب مع أجواء الجامعة، مع حذاء رياضي أو صندل ذو كعب صغير لمظهر عملي جذاب.

اقرأ أيضًا.. 


7- القميص قطعة مناسبة لك في الجامعة

هناك الكثير من موديلات القمصان رائجة بشكل كبير ضمن موضة 2021 والتي اختارتها أغلب مدوني الموضة مع البنطايل والجيبات، فيمكنك تجربة القميص الكاروهات والقميص القصير مع البنطلون الجينز.

ads